إعلان

الصور الأولى من حفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة

08:07 م الجمعة 19 أغسطس 2022

بدأ قبل قليل تدفق الجمهور، لحضور حفل المنتظر للموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك في نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة.

ومن المنتظر أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات الموسيقية التى ومنها: "هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل"، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

وقال جورج ميتري رئيس مجلس إدارة شركة "كونسل ماسترز"، إن حفل الفنان عمر خيرت يأتي امتدادا للحفلات المتميزة التي تقيمها الشركة لأكبر الفنانين احتفالا بافتتاح المشروع وبدأت بحفل الفنان عمرو دياب.

وأوضح، أن هذا المستوى المتميز للحفلات تحرص عليه الشركة ليتماشي مع كون المشروع أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي.

ومن جانبها قالت ملك العشيري، المدير العام والعضو المنتدب لشركة "كونسل ماسترز" المسئولة عن إدارة "نورث سكوير مول العلمين"، إن حفل عمر خيرت يحقق هذا الإقبال نتيجة لعشق المصريين والعرب لمعزوفاته.

واشارت ملك العشيري إلى أن الشركة كانت قد أجرت استعدادات جادة ومكثفة استعدادا للحفل الكبير وتم الاستعانة بأحدث أنظمة الإضاءة وأجهزة الصوت بما يتماشى مع الطبيعة الخاصة لحفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وكشفت ملك العشيري عن إعداد خطة وبرنامج متكامل للعديد من الحفلات والفعاليات بممشى أهل مصر في القاهرة وسيتم الإعلان عنها بشكل تفصيلي عقب انتهاء موسم الصيف في نورث سكوير مول بالعلمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان