إعلان

خاص| ماذا طلبت آمال ماهر من مؤلف "ذرة رجولة" قبل غنائها في العلمين؟

11:35 ص الإثنين 01 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

" ذرة رجولة أو مسئولية.. أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش"، بتلك الكلمات قدمت النجمة أمال ماهر، أحدث أغانيها، في الحفل الغنائي الكبير ، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي، في أرينا العلمين الجديدة.

ومع الصدى الواسع الذي حققته الأغنية، سألنا صناعها عن كواليس تقديم "ذرة رجولة".

الفنان أسامة سامي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "كرة الأغنية جاءت لي من 3 سنوات، من خلال متابعة بعض الحالات الغريبة في المجتمع، وشعرت بالرغبة في الكتابة، وقمت بكتابة الكلمات بمشاركة الصديق طارق شمس".

وعن تفاصيل التعاون مع المطربة آمال ماهر، قال: "من حوالي سنة، سمعت الأغنية التي قمت أيضا بوضع لحنها وتوزيعها الموسيقي، وقامت بتسجيلها، وكان لها تعديل واحد، وهو أن تكون بعنوان (ذرة رجولة)، بدلا من (مسميات)، وبالفعل كانت رؤيتها صحيحة جدا".

أغنية "ذرة رجولة"، نالت إعجاب كبير من حضور الحفل، وتقول كلماتها: "الوقت مدرسة.. للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة.. ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية.. أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح.. في أحلام هبلة ومتسواش".

المطربة آمال ماهر، قدمت في الحفل، الذي شهد عودتها بعد 3 سنوات غياب، أغنيتين جديدتين لها، هما: "ذرة رجولة" من كلمات طارق شمس، وشاركه الكتابة ملحن وموزع الأغنية أسامة سامي، و"الحكاية في مشهدين" من كلمات عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع كريم أسامة، بالإضافة باقة من أشهر أغانيها، ومنها "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا"، و"طوبة ويا طوبة" وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان