إعلان

بعدما تبرأ مطربه من تقديمه.. رحلة مهرجان "مفيش صاحب بيتصاحب" من العزبة إلى التوبة

08:25 م الأحد 31 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر مغني المهرجانات فارس حميدة، تريند موقع البحث جوجل، عقب إعلانه التوبة إلى الله والتبرؤ من الأغاني التي شارك فيها بالسنوات الماضية، والاتجاه إلى تقديم الأنشودات الدينية، وذلك بعد 7 سنوات من الجدل الذي أثاره مع فريق "شبابيك" والمهرجان الشهير "ولاد سليم- مفيش صاحب يتصاحب".

اعتزال فارس، أعاد الحدث مرة أخرى عن فريق شبابيك" الذي شارك به مع حسن البرنس "مؤسس الفريق"، وناصر غاندي، والمهرجان الذي وصل عدد مشاهداته عبر موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 153 مليون مشاهدة.

حسن البرنس هو مؤسس فريق "شبيك لبيك"، وهو أيضا كاتب الكلمات والمغني والموزع، في تصريحات عبر عدة برامج، كشف أنهم جميعا ينتمون إلى عزبة "محسن" فى منطقة العوايدة، بدائرة المنتزه، فى الإسكندرية.

وأكد حمو درويش "مدير أعمال الفرقة"، خلال ظهورهم مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "بوضوح"، أن المهرجان الشهير "ولاد سليم- مفيش صاحب يتصاحب"، بالصدفة من خلال الإعداد لتقديم أغنية مهرجان خاصة تقدم في فرح شعبي يخص عائلة "أولاد سليم"، أصحاب محلات بيع الألبان في العزبة.

وأكد "أبو الروس"، أنه لم يتوقع امتداد نجاح المهرجان، إلى خارج نطاق العزية، ومنه إلى الأسكندرية، ثم زادت شهرتها .


وتعرض فريق "شبابيك"، في سبتمبر 2015، بالتزامن مع صعود أسهمه، إلى حادث سير، وتوفي على أثره عامل الدي جي "حسين زيكا"، وذلك بعد أيام من تعاقدهم مع المنتج محمد السبكي، على المشاركة في فيلم "عيال حريفة".

فارس، نشر عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، "، أنشودة تحمل عنوان "العليل"، من توزيع محمد بدر، ومن بين كلماتها التي كتبها الشيخ عبد الرحمن العماري: "عليل يا رب وأنت الطبيب، عليل يريد دوا للذنوب، فكيف السبيل إلى أن أتوب، وتُمحى الخطايا وتصفي القلوب، إذا صرت يومًا وقلبي يميل، إلى فتنةٍ أو ضللت السبيل، فتبقى إلهي ملاذِ الوحيد، وعفوك لا ينتهي لا يزول".

وعلّق فارس، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مع بداية عام هجري جديد.. نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين.. وهو عالم الدعوة إلى الله.. نسأل الله الإخلاص في العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان