إعلان

أكرم حسني لـ "مصراوي": التعاون مع محمد منير في "للي" حلم تحقق

10:58 ص الخميس 21 يوليه 2022

كتب- مصطفى حمزة:

أعرب النجم أكرم حسني، عن سعادته بطرح أغنية "للي"، التي تشهد تعاونه الأول مع الكينج محمد منير.

النجم أكرم حسني في تصريح خاص لـ "مصراوي"، قال: "قبل أن أكون فنان، أنا من جيل تأثر كثيرا في حياته، وثقافته الموسيقية، بالكينج، و فكرة أن يضم اسمي، مؤلفا وملحنا، إلى تاريخه والأساتذة الكبار الشعراء والملحنين، الذين تعاون معهم، اعتبرها وساما".

وتابع: "التعاون مع الكينج، كان حلما بالنسبة لي، خاصة بعد إشادته بتجربة تقديم واحدة من أغانيه "بلاد طيبة"، بشكل مختلف في حلقات أبو حفيظة تحت عنوان (مابقتش طايق البيت)، ومن هنا كنت مشغول، إزاي ألاقي الفكرة والصياغة، التي تجمعنا".

وأضاف: "العمل على (للي)، بدأ أواخر العام الماضي، ونالت الكلمات إعجاب الكينج، وطالب فقط بإضافة مقطع، قبل أن يقوم بالتسجيل"

وعن فكرة الكليب، يقول: "مدير التصوير أحمد بشاري، هو صاحب الفكرة، واقتراح مشاركة (المنايرة) وتولت المخرجة مريم الباجوري وضع المعالجة، وأن تكون بمثابة رسالة حب للكينج، ومشواره، وأغانيه، وتحمست لها"

أكرم اختتم حديثه قائلا: "أتمنى أن تنال التجربة التي قدمناها بكل حب، إعجاب كل محبي الكينج، وأشكر كل من شارك بها، وخاصة الموزع الموسيقي الكبير أمير محروس، الذي أشرف على التسجيل والميكس أيضا"

الفنان أكرم حسني، كان قد صعد إلى المسرح، في الحفل الذي أحياه الفنان محمد منير، بمناسبة أعياد الكريسماس، ووجه التحية لـ"الكينج"، قائلا: "من علموني عينيكي لحد باب الجمال.. ولسه الجاي أحلى وأحلى".

وأضاف: "أتشرف أني النهاردة واقف جنب الشخص اللي أثر في ثقافتي الموسيقية والإنسانية، اتشرفت إني أعرف الكينج عن قرب وقد إيه هو شخص مهموم بجمهوره ووطنه وفنه، وعشان كده هو يستحق أن يكون الكينج".

ومن جهته رد منير، قائلا: "كرملة ده حبيبي أصلا.. وأنا على فكرة قريب جدا عامله أغنية مفاجأة.. هو أمتعنا في (أبو حفيظة) بألحان له، بس المرة دي معايا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان