إعلان

قبل طرحها.. مؤلف "عشأنجي" يكشف لمصراوي سبب تغيير اسم أغنية تامر حسني

02:34 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

طرح الفنان تامر حسني، بوستر ألبومه الجديد "عشأنجي"، اليوم عبر صفحته في موقع فيسبوك، وذلك مع إقتراب احتفاله بطرح الألبوم في الحفل المقام مساء الجمعة المقبل 22 يوليو، في العلمين الجديدة.

الشاعر حمادة السيد في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأغنية الرئيسية التي حمل الألبوم اسمها "عشأنجي"، وقال :" الفنان تامر حسني استمع للأغنية، منذ عامين وكان وقتها يقوم بتقفيل ألبومه "خليك فولاذي"، وبعد إعجابه بالموضوع الإجتماعي لها مفرداتها المختلفة، واللحن الذي وضعه الملحن مديح محسن، والتوزيع للموزع الكبير أمير محروس، قرر تأجيل ضمها، وكانت رؤيته أنه يريد تقديمها بشكل يوفر لها نجاح أكبر".

وأضاف،:" قبل أن يقوم تامر بتسجيل الأغنية، حدثت بيننا مناقشات وطلب تعديل بعض الكلمات، وقمت بذلك بدون أن أى إخلال بالموضوع نفسه، وأضيف هنا إن الفنان تامر حسني، بذكاء يحسب له قام بتعديل اسم الأغنية، قبل أن تصبح الرئيسية في الألبوم، إذ كان اسمها في البداية (ملهاش كتالوج- الدنيا)، وأصبح (عشقنجي) أو (عشأنجي) كما طرحت في الدعاية".

حمادة تابع،:" الأغنية أول تعاون مع الفنان تامر حسني، وبالأمانة أقول وجدت نفسي أمام فنان ذكي جدا، وفاهم جدا هو عايز أيه، إلى جانب كونه على المستوى الإنساني متواضع للغاية وجدع جدا، وحرص بنفسه على توجيه الدعوة لنا لحضور حفل الجمعة المقبل، والمقرر ان يقدم به الأغنية".

الفنان تامر حسني، من المقرر أن يقوم بإحياء حفل في العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل 22 يوليو ، ويقدم به أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي"، وهو الحفل الثاني له بالساحل الشمالي، إذ أحيا يوم 13 يوليو الماضي، أول حفلات الصيف هناك.

وتراوحت أسعار حفل تامر حسني، في العلمين، بين 500 جنيه للفئة الأولى، و750 جنيها للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة بلغت 1800 جنيه، وطرحت للحجز عن طريق موقع تذكرتي الإلكتروني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان