إعلان

ماذا حدث بحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي؟ (صور)

01:24 م الجمعة 15 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أحيا النجم محمد رمضان، مساء أمس الخميس، حفلا غنائيا كبيرا بالساحل الشمالي، حضره حشد جماهيري كبير من محبيه وجمهوره.

وقدم رمضان، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه ما بين الجديد والقديم، ومن بينها "ثابت" و"بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" وغيرها من الأغاني، التي تفاعل الجمهور معه في غنائها.

دخول مفاجئ

وحرص رمضان، على الدخول بشكل مفاجئ لجمهور الحفل، وذلك على طريقته الخاصة، حيث اعتاد على الظهور في حفلاته بشكل مختلف في كل حفل عن الآخر، ليظهر على خشبة المسرح وهو يقود سيارة مفتوحة "رالي".

حضور نجوم الفن

حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي من بينهم جومانا مراد.

تعليق رمضان قبل حفل الساحل الشمالي

نشر رمضان، فيديو يرصد رحلته من تركيا إلى الساحل الشمالي من داخل طائرته قبل الحفل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لأ.. أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم.. كنت في تركيا، وجيت أولع الساحل الشمالي".

ترويجه لحفل الساحل

روج رمضان، لحفل الساحل الشمالي، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "١٤ يوليو، حفلة كيكز، هاسيندا وايت.. الساحل الشمالي".

وكان محمد رمضان، قد أحيا مساء الأربعاء الماضي، حفلا غنائيا ضخما بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غناءها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط".

وكان محمد رمضان، قد لاقى استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، ليحاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان