إعلان

قبل حفل الليلة.. محمد رمضان ينشر فيديو يرصد رحلته من تركيا للساحل الشمالي (فيديو)

06:17 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف النجم محمد رمضان، عن مقطع فيديو يرصد رحلته من تركيا إلى الساحل الشمالي التي يحيي بها مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا كبيرا.

ونشر رمضان، فيديو يرصد رحلته من تركيا إلى الساحل الشمالي من داخل طائرته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لأ.. أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم.. كنت في تركيا، وجيت أولع الساحل الشمالي".

وكان رمضان، أعلن عن حفل الساحل الشمالي، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "١٤ يوليو، حفلة كيكز، هاسيندا وايت.. الساحل الشمالي".

وأحيا محمد رمضان، مساء أمس الأربعاء، حفلا غنائيا بمدينة اسطنبول في تركيا، وسط حشد جماهيري كبير، ورفع الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غناءها منها آخر أغنيتين طرحهما على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهما "بلالين" و"تنطيط".

وكان محمد رمضان، قد لاقى استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، ليحاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه.

يذكر أن، محمد رمضان يواصل حاليا حصد نجاحاته بأغنيته الجديدة "تنطيط"، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان