إعلان

أحمد ثروت يكشف لمصراوي كواليس تقديم "وجودك فرق" وعلاقتها بعروسه لاعبة النادي الأهلي

06:15 م الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طرح المنتج والمخرج أحمد ثروت، أول أغانيه "وجودك فرق"، بعد حوالي أسبوعين من احتفاله بخطوبته، على لمى الشواربي "كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي لكرة اليد"، جدد السؤال عن كواليس تقديم الأغنية.

أحمد ثروت، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأغنية، وقال: "أولا الحمد لله على الصدى الطيب الذي قوبلت به الأغنية، ووصلت إلى ما يزيد عن 600 ألف مشاهدة عقب طرحها الخميس الماضي، في موقع يوتيوب، وكانت نسبة مشاهدتها قد وصلت إلى حوالي 6 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل، عقب نشر فيديو تقديمي الأغنية في حفل الخطوبة، وسعدت جدا مع وصل فيديوهات من أفراح وحفلات خطوبة، تقدم بها حاليا".

وردا على سؤال، هل قدمت الأغنية خصيصا بمناسبة الخطوبة كإهداء إلى العروس؟، أجاب: "هي الأغنية كانت من بين 12 أغنية، قمت باختيارها لتقديمها في ألبوم غنائي، وذلك قبل الخطوبة، ومع احتفالي بالمناسبة، قدمتها في الحفل كإهداء إلى العروس، ولاقى الفيديو إنتشارا واسعا، ومن هنا قررت طرح الأغنية بشكل رسمي".

أحمد "نجل الفنان الكبير محمد ثروت"، قال: "الأغنية من كلمات حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد ياسر، ومكس وماستر محمد صقر، وتأليف وتريات أحمد حسن فكري، وجيتار مصطفى نصر، وهندسة صوتية محمد إسماعيل، وأتمنى تنال مع باقي أغاني الألبوم، رضا وقبول جيد".

المخرج أحمد ثروت احتفل بخطوبته، يوم 4 يونيو الجاري، على لمى الشواربي كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي لكرة اليد .

وحضر حفل الخطوبة عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه منهم، الفنان عبد الرحمن رشدي والفنان أحمد جمال والكابتن حسن جبر.

فيديو قد يعجبك: