إعلان

ماذا حدث في كواليس ألبوم تامر حسني؟ (خاص)

03:08 م الأحد 15 مايو 2022

كتب- مصطفى حمزة:

يخوض الفنان تامر حسني، تجربة التعاون للمرة الأولى مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، في ألبومه المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

ومع بداية العد التنازلي، لطرح الألبوم، الذي يقدمه الفنان تامر حسني، بالتعاون مع شركة "روتانا"، نكشف ماذا حدث في كواليسه؟

الشاعر كريم حكيم، تحدث عن أول أعماله مع الفنان تامر حسني، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، وقال: "التحضير بدأ من 3 شهور، عن طريق الصديق الموزع الموسيقي مودي منير، الذي قام بعرض الأغنية على الفنان تامر حسني".

وتابع: "بعد إعجابه بالأغنية، بدأ الفنان تامر حسني، العمل بأسلوب الورشة معي على الكلمات، وكذلك على الموسيقى مع الصديق الملحن محمد سعيد، وطوال فترة عملنا وجدت أنه صاحب رؤية فنية مميزة، بأسلوب إحترافي في التعامل، إلى جانب الحرص دوما على أن يكون صاحب طاقة إيجابية".

ومن جهته قال الشاعر محمود عليم: "تعاونت مع الفنان تامر حسني، في أكثر من أغنية، منها ما هو قابل للطرح في فيلمه (بحبك)، إلى جانب أغنية تم ضمها إلى الألبوم".

وأضاف: "الفنان تامر حسني، كان حريص على دعم فكرة الأغنية، وشارك معي في إعادة صياغة كلماتها، وكرر ذلك مع ملحنها الملحن محمود صبري، وكان مهتم جدا بالتوجيه والدعم للتجويد، في تعاوني الأول معه".

الشاعرة هالة علي، تحدثت عن التجربة، وقالت "تعاوني مع الفنان تامر حسني، للمرة الأولى، تم عن طريق الملحن محمود خيامي، الذي يشجعني دائما على تقديم الأفضل".

وتابعت: "الفنان تامر حسني، قرر ضم الأغنية من 6 شهور، عقب سماعها من خيامي، وزادت سعادتي، مع إشادته بها كما هي بدون تعديل".

الفنان تامر حسني، يتعاون في ألبومه، مع الشعراء: تامر حسين، وأحمد المالكي، ومحمد عاطف، وهالة علي، وكريم حكيم، ومحمود عليم، وأحمد حسن راؤول، ورمضان محمد، ومن الملحنيين: تامر علي، ومحمود الخيامي، وكريم أسامة، وبلال سرور، وإسلام زكي، ومودي منير، وسارة عادل.

وتعاون تامر، مع الموزعين: توما وإلهامي دهيمة، ومحمد صبري، ومحمد سعيد، ومحمود الشاعري، وعادل حقي.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market