إعلان

مسلسلات رمضان 2022.. كواليس تقديم علي الحجار أغاني "جزيرة غمام" (خاص)

01:57 م الإثنين 07 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد الفنان علي الحجار لتسجيل أغاني المقدمة والنهاية في مسلسل "جزيرة غمام" للكاتب عبد الرحيم كمال، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

المؤلف الموسيقي شادي مؤنس، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغاني من أشعار الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، ومن المقرر أن يقوم الفنان الكبير علي الحجار بتسجيلها، نهاية الأسبوع الحالي".

وتابع: "نستعد للعمل من عدة شهور، وأعتبره تحديا كبيرا، لعدة أسباب، منها أن الفنان الكبير علي الحجار، صاحب تاريخ طويل في أغاني الأعمال الدرامية، وقدّم مقدمات ونهايات مسلسلات صعيدية الطابع، مع أساتذة كبار مثل عمار الشريعي، وياسر عبد الرحمن، وأضف على ذلك، أنه عائد بعد غياب وصل إلى 9 سنوات تقريبا".

شادي أضاف: "كل هذا زاد من أهمية التحدي، وأتمنى النجاح في تقديم شخصيتي الموسيقية الخاصة من خلال ألحاني في المسلسل".

وردا على سؤال "هل يقدم الفنان علي الحجار أغاني داخل المسلسل؟"، قال: "هناك احتمال كبير، لوجود رباعيات، في حالة سمح الوقت الباقي على بداية شهر رمضان، أن يتم تجهيزها".

مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني، وهاجر الشرنوبي، وميار الغيطي، ودينا أحمد، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، والطفل منذر مهران، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان