إعلان

شيرين وجدي تعود للغناء بعد غياب 16 عاما.. رامز جلال كلمة السر

11:38 ص الثلاثاء 22 مارس 2022

شيرين وجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعلنت الفنانة شيرين وجدي، عودتها للساحة الغنائية من جديد بعد غياب نحو 16 عاما، من خلال تقديمها تتر مسلسل "دنيا تانية" للنجمة ليلى علوي، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022.

ومن داخل الاستديو أثناء تسجيل الأغنية الجديدة؛ قالت وجدي، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "اتعرض عليّا حاجات كتير بس أنا مكنتش بفكر، مكنش ليّا مزاج، مكنتش حاسة إني عايزة أعمل ده".

وحول أغنيتها الجديدة تتر مسلسل "دنيا تانية"؛ قالت: "العمل كله شدني جدا، وحسيت الكلمات واللحن، وده حفزني، وكل العاملين في المسلسل شجعوني إني أرجع".

وكشفت مفاجأة عن تشجيع الفنان رامز جلال لها للعودة للغناء؛ قائلة: "في واحد معروف جدا هو كمان شجعني إني أرجع، الناس مش هتصدق، رامز جلال، من اللي شجعوني جدا، من شهرين بيكلمني وأقوله لأ ومبفكرش وكده، بس مش رامز اللي بتشوفوه في البرامج اللي أقنعني، لأ، رامز العاقل جدا، وأنا بشكره جدا، لأنه هو من بين اللي اتسببوا في إني أرجع وأقنعني".

شيرين فاروق سالم ولدت في عام ١٩٧٥، اكتشفها الإعلامي الراحل وجدي الحكيم، ومنحها اسمه فعرفت باسم شيرين وجدي، تخرجت في كلية الآداب بقسم اللغة الإنجليزية، كانت تهوى الرسم والعزف على البيانو، ولأن صوتها جميل فقد اتجهت إلى الغناء، ومن أشهر ألبوماتها "أنت النص الحلو" و "لو بينا إيه"، وفازت عام ٢٠٠٢ بلقب أفضل مطربة للشباب، وعملت بالسينما والمسرح والتليفزيون وأول أعمالها شخصية "ألمظ" في مسلسل "بوابة الحلواني"، وتزوجت من الإعلامي مدحت شلبي في بداية حياتها الفنية ثم انفصلا، وتزوجت من رجل الأعمال إيهاب طلعت ولديها منه أربعة بنات.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين وجدي ألبوم "ليالي حياتي" من إنتاج شركة روتانا عام 2006.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان