إعلان

بعد طرح "بربري".. تفاصيل أول حفلات مروان بابلو بعد أزمة "مولاي إني ببابك"

12:26 م الأربعاء 02 مارس 2022

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر مطرب الراب مروان بابلو، ترند مؤشر البحث "جوجل"، بعد ساعات من طرح أحدث أغانيه "بربري"، التي اقترب عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب من المليون.

أغنية "بربري"، حققت ما يزيد عن 980 ألف مشاهدة، بعد ساعات من طرحها مساء أمس الثلاثاء، ويغلب على كلماتها الطابع الهجائي، إذ يقول فيها مطرب الراب مروان بابلو: "سايق الأماني لا أبالي، تكلكعوا أسلكم بالالي، بتضطروني اديكم بالعالي".

بابلو، يستعد لتقديم حفل غنائي، في نادي الإتحاد السكندري، يوم 18 مارس الجاري، وذلك بعد 5 شهور من الحفل الذي أقامه في ساحة مركز المنارة .

وتراوحت أسعار تذاكر حفل مطرب الراب مروان بابلو، بين 300 و500 جنيه.

مطرب الراب مروان بابلو، واجه عقب تقديم آخر حفل له في أكتوبر الماضي، أزمة قوية بعد ساعات من تداول مقطع فيديو من الحفل الذي أقيم في ساحة مركز المنارة.

وظهر مغني الراب الفلسطيني شاب جديد، وهو يقوم بتعديل كلمات الابتهال الديني "مولاي أني ببابك"، إلى "مروان إني ببابك" خلال الحفل الذي قدمه بمشاركة مغني الراب مروان بابلو.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع بابلو، باعتباره أحد مؤدي الراب، وبدعوى أنه ليس عضوا بالنقابة، وكان يحصل على تصريح اليوم الواحد

النقابة، في بيانها، وصفت ما حدث ، بأنه استهانة بالإبتهال الديني الشهير، وابتذال وافراغه من محتواه الأخلاقي، وجعله وكأنه عن ذات المؤدي، مشيرة إلى تناول الفيديو ألفاظا خرجت عن كل الأخلاق والتقاليد الحميدة.

فيديو قد يعجبك: