إعلان

خاص| كواليس مشاركة طفل "الغزالة رايقة" في أحدث أغاني عمر كمال

04:27 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن المطرب عمر كمال، استعداده لتقديم أغنية بعنوان "ست عظيمة"، بمشاركة المطربة شيماء مغربي، والطفل محمد أسامة- طفل أغنية الغزالة رايقة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم في مارس الحالي.

الشاعر عمرو قطب، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية من كلماتي وألحاني، وتوزيع عمرو الخضري، وبدأنا العمل عليها منذ 10 أيام، وتم تسجيلها وتصويرها فيديو كليب".

وعن كواليس مشاركة الطفل محمد أسامة، قال: "الأغنية بالبداية كانت دويتو، يقدمه المطرب عمر كمال، مع المطربة شيماء مغربي، وطلب الطفل محمد أسامة من (عمر) مشاركته تقديم أغنية، وتم ضمه إلى العمل، بعد إضافة مقطع غنائي له".

الطفل محمد أسامة، بدأ ظهوره مع نجاح أغنية "الغزالة رايقة"، التي قدمها ضمن أحداث فيلم "من أجل زيكو"، الذي قام ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة منة شلبي.

المطرب عمر كمال، أحيا أمس السبت، أول حفل غنائي له في مصر، عقب إعلان نقابة المهن الموسيقية، يوم الأربعاء الماضي، عن رفع قرار إيقافه عن العمل.

وخضع عمر للتحقيق، في نقابة المهن الموسيقية، مساء الأربعاء الماضي، وقدم اعتذاره إلى مجلس النقابة، والنقيب الفنان هاني شاكر، موضحا إنه لم يقصد الإهانة، عند حديثه بالفيديو الذي اتهم بسببه بالتطاول على الفنان هاني شاكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان