إعلان

بمشاركة العيلي وفهيم.. بلاك تيما تغني للمرة الثانية على مسرح الزمالك

01:16 م الأحد 06 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيت فرقة بلاك تيما حفلها الثاني في مسرح الزمالك، الذي أقيم أمس السبت 5 فبراير بمجموعة من أشهر أغانيها وصل لـ18 أغنية.

استمر الحفل لأكثر من ساعتين، وتنوعت الأغاني بين القديمة جداً والجديدة نسبيا، بداية من رائعة "بحار" و"عملنا اللي علينا" و"إيه يعني" و"برنس الليالي"، بجانب تقديم أغنيتي "مرسال" و"جوبا"، والعرض الحي الأول لأجدد أغاني أمير صلاح الدين مغني الفرقة "بصل الصبر".

واستضافت بلاك تيما الفنان محمد فهيم الذي شارك ثلاثي الفرقة في أداء أغنية "أخبار أهرام جمهورية"، مع تقديم العرض الحي الأول لأغنية بلاك تيما الجديدة "مش تريند" المقرر ظهورها للنور قريباً، كما استضافت الفرقة لأول مرة الفنان حمزة العيلي للمشاركة في أداء أغنية "كل مرة".

وعادت بلاك تيما لتطل على جمهورها في مسرح الزمالك بعد غياب سنة عن أولى إطلالاتها على نفس المسرح العام الماضي، ووضعت خلالها بصمتها في موسم حفلات مسرح الزمالك خلال شهر فبراير الذي يشهد حفلات مغني المهرجانات عناب والمطربة مرام وفرقتي ملاذ وستروبيري سوينج.

ومن جانبه قال الفنان طارق صبري، مؤسس مسرح الزمالك، إن رؤية المسرح تهدف لتقديم مختلف الأذواق الفنية للجمهور بين موسيقى الأندرجراوند والطرب الأصيل واستضافته أشهر نجوم الراب والمهرجانات الشعبية مع إعطاء الفرصة للتجارب الغنائية الصاعدة والفرق الموسيقية الجديدة لعرض مواهبها على مسرح جماهيري كبير في منطقة حيوية بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان