إعلان

بالفيديو| أمير هداية يتعاون مع أبا يزيد في أغنية "السفر"

06:09 م الإثنين 28 فبراير 2022

السفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعاون الموسيقي أمير هداية مع النجم الصاعد أبا يزيد لإطلاق أغنيتهما الجديدة تحت عنوان "السفر" والتي تأخذ الجمهور في رحلة موسيقية مختلفة.

تعكس الأغنية مشاعر الأمل والتفاؤل وتمثل الحب الكبير لخوض تجارب السفر، لتتزامن مع العودة التدريجية للحياة الطبيعية في مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الأغنية، يقول أمير في بيان صحفي: "تم تأليف هذه الأغنية لتأخذ المستمعين في رحلةٍ حسيةٍ تحملهم إلى وجهاتهم المفضلة، من خلال كلمات تعبّر عن تقديرنا لقيمة الأشياء بعد فقدانها".

كتب أمير الأغنية وألفها بنيّة أدائها بنفسه، إلاّ أنّه قام بالتعاون مع الفنان أبا يزيد وفق الاقتراح الذي جاء من مساعده أدهم.

وبدوره قال أحمد أبا يزيد: "عندما سمعت أغنية سفر، لم أتمكّن من مقاومة غنائها مباشرةً فقد سيطرت على جميع أفكاري وأحاسيسي". ويشير الفنانان إلى انسجامهما مباشرةً أثناء تسجيل الأغنية التي تمثّل نقطةّ مضيئةً في مسيرتهما الفنية.

ويضيف أمير: "يمتلك أبا يزيد موهبةً استثنائية وشخصيةً فريدة وصوتاً جميلاً، كما أنه أبدى تعاوناً كبيراً لإنتاج هذا العمل الفريد".

ويتعاون أبا يزيد، عقب نجاح أغنية السفر، مع البرنامج الفني مزيكا صالونات التابع لقناة ريد بل. ويعتزم إطلاق أول ألبوم منفرد له في أبريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان