إعلان

بعد إيقافه وإحالته للتحقيق.. موعد عودة عمر كمال إلى مصر

03:27 م الأربعاء 16 فبراير 2022

كتب-مصطفى حمزة:

كشف علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن موعد مثول المطرب عمر كمال للتحقيق أمام الشئون القانونية، لم يتم تحديده بعد، نظرا لوجوده خارج مصر، موضحا أن قرار إيقافه عن العمل، أصبح ساريا في مصر عقب صدوره أمس.

رأفت بشارة منظم حفلات المطرب عمر كمال في أمريكا، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن موعد عودته إلى مصر، وقال: "المطرب عمر كمال، مازال مرتبط بتقديم 6 حفلات، بداية من الجمعة المقبل 18 فبراير".

وأضاف: "المطرب عمر كمال، لديه بمشاركة المطرب حسن شاكوش، حفل في شيكاغو يوم 18 فبراير، وفي اليوم التالي في ديترويت، وبعدها هناك حفل في أورلاندو يوم 20، وأيام 25 و26 في واشنطن ونيويورك، وآخر حفل له يقام في لاس فيجاس يوم 4 مارس، وبعد ذلك التاريخ تنتهي الجولة ويعود إلى مصر"..

علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن التحقيق مع المطرب عمر كمال، وقال: "لم يتم تحديد موعد بعد للتحقيق، نظرا لتواجده خارج مصر".

وبدأت أحدث أزمات المطرب عمر كمال، عقب تداول مقطع فيديو من حوار أجراه مع متابعي صفحته في أحد مواقع التواصل.

وخلال المحادثة قال أحد متابعي الصفحة موجها حديثه إلى المطرب: "هاني شاكر هيمرجحك"، ورد عليه عمر كمال قائلا: "مفيش حد يقدر يمرجحني يا قلبي، مفيش حد بيعرف يمرجحني، أنا بشتغل وفرقتي في كل حتة، جوه وبرا، وفوق وتحت يا قلبي، يمرجح اللي زيك يا كوكو".

وعقب إعلانها إحالة المطرب عمر كمال، للتحقيق، وإيقافه عن العمل، قامت نقابة المهن الموسيقية بإصدار بيان، أكدت فيه رفضها التطاول على الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، من أي طامح أو حالم بالنيل منه، مشيرة إلى أن تاريخه ممتد ومثمر في الحفاظ على أصالة وريادة الأغنية المصرية.

وقالت النقابة في بيانها: "وترفض وتدين ظهور أي مطرب مصري على وسائل السوشيال ميديا ظهورآ غير لائق حديثا وحركة والتلفظ بكلمات لها دلالات موحية وغير أخلاقية تحط من قيمة وقدر الفنان المصري وتخدش حياء الجماعة".

ومن ناحية أخرى يستعد المطرب عمر كمال، لطرح كليب أغنية "البنات"، التي يقدمها بمشاركة التركي كوكسال بابا، وذلك في السادسة مساء اليوم الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان