إعلان

رسالة تامر حسين لإعلامي يهاجم مطرب طوال 30 عاما: "مُدعي يتفلسف فيما لا يفقه"

10:00 م الأحد 09 يناير 2022

تامر حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

وجه الشاعر الغنائي تامر حسين، رسالة لإعلامي يهاجم مطرب -لم يُسميهما- طوال 30 عاما، حسب وصفه.

وكتب حسين، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الناجح دايماً مُضطهد وشماعة ظروف للشخص اللي معرفش يحقق أحلامه أو استمراريته، يجيبها في نفسه إزاي، لازم يبقى كبش الفدا شخص ناجح ومؤثر ومحبوب وله جماهيرية، وده سلوك يتبعُه غير الأسوياء، في أي مجال مش في الفن بس.. دي وجهة نظر في المُطلق".

أضاف: "ندخل في الموضوع.. أما يبقى إعلامي المفروض أنه إعلامي كبير، بقاله 30 سنة بيقول رأيه في صوت مُطرب مُكتسح ومكسر الدنيا وفي الصدارة كل سنة بنجاحه وجماهيريته الكبيرة، واستمرارية بمختلف الأذواق والأعمار، يا ترى الإعلامي ده حضرتك عايز تثبت إيه برؤيتك ونظريتك للنجاح؟ وإنك تقول رأيك مليون مرة، وهو رأي فيه تجريح ونابع عن عدم وعي بما يحدث حواليك في مجتمعك وفي الساحة الغنائية ليومنا هذا، وتقليل من مجهود المُجتهدين وإنكار نجاحهم الدائم".

تابع: "ومين له الحق يقيم وهو مش متخصص ولا يفقه الـ دو من الريه.. النقد الفني له ناسه وأساتذته المتخصصين، في فرق شاسع بين متذوق بيقول رأيه وبين مُدعي بيتفلسف فيما لا يفقه شيء فيه، الكلمة مسؤلية وأمانة، حضرتك مش أكونت واحد متذوق بيقول رأيه بذوقه الشخصي، ولا يوتيوبر بيحاول يجتهد برأي شخصي من وجهة نظره، أنت إعلامي المفروض حيادي وبتنقل صورة وظاهرة حاصلة بقالها سنين، صفوا النوايا مش كده والله".

استكمل: "ونرجع نقول نصيب الناجح والمُجتهد ضريبة حايفضل يدفع تمنها طول ما هو متميز وفي الصدارة، ربنا يعين كل مُجتهد مكمِل في طريق نجاحه في أي مجال، لنا الله، ما يعنيني كمُشاهد الحيادية وحرية الرأي اللي باحترام، مش بأسلوب فَج وتنمُر وتقليل من جُهد الآخرين وتجاربهم، احترامنا لبعض مبدأ لازم الكبير يعلمه للصغير".

يذكر أن آخر أعمال تامر حسين أغنية "بناقص" أولى تجارب الفنانة أيتن عامر كمطربة، من ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب.

تامر حسين

فيديو قد يعجبك: