إعلان

كارمن سليمان تلتقي جمهورها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

10:02 م الخميس 06 يناير 2022

كارمن سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيت الفنانة كارمن سليمان، في 4 يناير الجاري، حفلها الغنائي الأول في 2022، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

كانت كارمن سليمان كشفت عن موعد الحفل منذ أيام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت "مالقتش حاجة حلوة أبدأ بيها السنة الجديدة أحلى من الحفلة دي وحشتوني قوي، ومستنية أشوفكوا ونسهر ونغني مع بعض ونتصور أكيد".

قدمت كارمن فقرة غنائية متنوعة تتضمن مجموعة من أغانيها الخاصة باللهجتين المصرية والخليجية، ومنها "لينا رقصة، لما تشوفك عيني، أخباري، تفنن، ما هي سهلة، عظمة على عظمة".

بالإضافة إلى تقديمها عدد من الأغاني القديمة ولكبار المطربين، ومنها: "أنت عمري" أم كلثوم و"مقادير" لطلال مداح، "عطشان" لماجد المهندس.

جدير بالذكر أن كارمن سبق وشاركت في فعاليات موسم الرياض، من خلال عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح محمد العلي، أمام الفنان يحيى الفخراني، الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي.

يُذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان أغنية "لمعلوماتك" باللهجة المصرية من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد وتوزيع جلال الحمداوي، وأصدرت مؤخراً أغنية "حبك إنت" باللهجة المغربية.

فيديو قد يعجبك: