إعلان

بعد الصلح.. هل تقوم نقابة الموسيقيين بتخفيف عقوبة شاكوش ورضا البحراوي؟

12:38 م الخميس 02 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

نشر المطرب الشعبي رضا البحراوي فيديو يجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، قدما من خلاله الاعتذار للجمهور عن ما بدر منهما، وأكد الثنائي الصلح بينهما.

ما هو موقف نقابة المهن الموسيقية بعد إعلان البحراوي وشاكوش اعتذارهم للنقيب؟، وما مدى تأثير ذلك على قرار الإيقاف؟

المستشار علاء عامر "المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية"، كشف عن دور النقابة في إتمام الصلح، وقال :"النقابة لم تتدخل مطلقا في هذا الصلح، وليس لنا دورا في الوساطة بين الطرفين".

وعن تخفيف عقوبة الإيقاف التي صدرت لمدة شهر، بعد التصالح الذي تم، قال المستشار القانوني،:"بالتأكيد لا ، الصلح أو عدمه لن يؤثر ولا علاقة له بالعقوبة، النقابة قامت بإصدار قرار العقوبة بسبب عدم احترامهما الجمهور، وعدم تقدير مسئولية الوقوف على المسرح".

حسن شاكوش ورضا البحراوي قاما بنشر مقطع فيديو مشترك عبر موقع فيس بوك، وأعلنا عن انتهاء الخلاف الذي اشتعل بينهما، وقدم الثنائي الاعتذار للجمهور، وإلى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

وقال شاكوش خلال المقطع الذي نشر قبل نحو الساعة "بنتأسف لجمهور مصر كله.. وحبايبنا في نقابة المهن الموسيقية، ولو في أي لفظ مني أو من رضا من غير وعي انتظرونا في النقابة التصالح هيتم هناك"

وأضاف البحراوي: "أستاذ هاني شاكر أنت قدوتنا وده سوء تفاهم".

ونشر البحراوي فيديو آخر يعتذر فيه لأهالي بولاق الدكرور ويبادله شاكوش الاعتذار لأهالي البحيرة عما بدر منهما من ملاسنات وتصريحات تمس جمهورهما.

وكان خلاف نشب بين شاكوش والبحراوي عقب حفل لهما في الساحل الشمالي، قبل أيام، وتبادل الطرفان الكيل ببعض الألفاظ الخارجة، ونشرا عدد من المقاطع المصورة تحدثا خلالها لجمهور السوشيال ميديا عن الأزمة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان