إعلان

بالفيديو| سالي خليل تعود من خلال الفلكلور بأغنية "تهز جبال"

06:26 م السبت 17 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت المطربة سالي خليل، عن أحدث أغانيها، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل اسم "تهز جبال" لتعيدها إلى سوق الغناء بعد غياب دام أكثر من عامين.

سالي اعتمدت في أغنيتها الجديدة على المزج بين التراث البدوي والفلكلور، وتعاونت خلالها مع المؤلف سافجي الذي كتب ولحن الأغنية بينما كان التوزيع مع أسامة عبدالهادي.

تصوير الأغنية تم على مدار يومين بأطراف القاهرة في أكثر من موقع، واستخدم المخرج محمد القاضي ومدير التصوير رامي عادل عدد من الجمال والخيم الصحراوية وإحدى الفرق الاستعراضية.

وقالت سالي في بيان صحفي إن الأغنية استغرقت تحضيراتها أكثر من عام ونصف من خلال بحثها عن شكل موسيقي وكلمات غير تقليدية، وأن الفلكلور والتراث البدوي هو أكثر الأشكال التي جذبتها أثناء اختيار الأغنية وتنفيذها.

وأوضحت سالي أن غيابها خلال السنوات الماضية لم يكن بإرادتها ولكن بسبب ما مرت به البلاد من جائحة كورونا، خاصة أنها تعكف على إنهاء تجهيزات ألبومها الغنائي المقرر صدوره في شتاء 2022، وقالت إن أغنية تهز جبال هي من ضمن أغنيات ألبومها المقبل.

سالي حققت نجاحا كبيرا منذ عدة سنوات بعد أن قدمت أغنية "طفيها" ثم أغنية "الحب ولع في الدرة" مع المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان