إعلان

بالصور| كارول سماحة وأحمد جمال يحتفلان بعيد الحب مع جمهور الأوبرا

11:12 ص الجمعة 12 فبراير 2021

كتبت- منى الموجي:
تصوير- محمود عبدالناصر:
انطلقت مساء أمس الخميس 11 فبراير، أولى حفلات عيد الحب التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وأحيتها الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي.
وقدمت كارول نخبة مختارة من أجمل أعمالها إلى جانب عدد من أغاني التراث، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور، كان منها غالي علي، إنسى همومك، في الوقت الغلط، حبيت دلوقت، خليك بحالك، صحابي، سهرانين، يارب، احساسي، اتطلع في، اسمعني، ما تفتنيش انا وحدي، انا بعشقك ووحشاني الدنيا.
وشارك الفنان أحمد جمال في الحفل بباقة من أشهر أغانيه، منها: اضحكي، تحيا مصر، مش كتير عليك جمالك، نشيد العاشقين، من غير مجاملة، بحبك قد نور الشمس، كما قدم لأول مرة أحدث أعماله بعنوان "بحبك"، هذا بجانب مختارات من اشهر مؤلفات الموسيقى العربية منها: يا حلو صبح لـ محمد قنديل، خايف اقول اللي في قلبي - إمتي الزمان لـ محمد عبدالوهاب، أول مرة تحب يا قلبي لـ عبدالحليم حافظ . وعلى نغمات البيانو عزف الدكتور حمادة النجار مقتطفات موسيقية من روائع الألحان، منها: شايف البحر، قصر الشوق، ميدلي حب، كما قدمت الفرقة في مستهل الحفل لحن أغنية حكاية حب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان