إعلان

نجوم "ليلة دجلة والفرات" يشعلون موسم الرياض في حفل من تنظيم روتانا

07:00 ص الثلاثاء 28 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قدمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ليلة طربية بعنوان "دجلة والفرات" من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

أحيا الحفل: أصيل هميم وسيف نبيل وحاتم العراقي، ضمن حفلات موسم الرياض في بوليفارد الرياض سيتي، وقدموا المواويل العراقية التي لاقت إعجاب الجمهور.

الحفل أقيم على مسرح "محمد عبده ارينا" وهو ما وصفه حاتم العراقي وسيف نبيل وأصيل هميم، بالمسؤولية الكبيرة وفخر يضاف إلى مسيرتهم ان تقترن أغانيهم التي يقدمونها على هذا المسرح باسم العملاق "فنان العرب" محمد عبده، وهذا ما قالوه عند التقائهم مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا في الكواليس بعد التقاطهم الصور التذكارية مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، مشيدين بجهوده في الحفل ومتابعته كل صغيرة وكبيرة فيه.

الحفل بدأته أصيل هميم مقدمة أغانيها العاطفية التي اشتهرت بها، ووصفت أصيل الحفل بقولها: "كلي فخر إني أمثل بلدي العراق في الحفل بأبهى صورة"، وتوجهت بالشكر والتقدير للهيئة العامة للترفيه وللمستشار تركي آل الشيخ على ما شاهدته في موسم الرياض.

أما الفنان سيف نبيل الذي رافقته فرقة استعراضية شاركته في أداء بعض أغانيه أكد في الكواليس أن الجمهور السعودي راقي ومحترم وأدهشه تفاعله الكبير مع الفنانين.

أما الفنان حاتم العراقي الذي امتع الجمهور الغفير بأغانيه ومواويله العراقية، فقد أعد لليلة دجلة والفرات مفاجأة في الحفل تمثلت بتقديمه أغنية جديدة وطنية للسعودية، وعلى المسرح امتدح المستشار تركي آل الشيخ، مؤكدًا أنه يقدم أفكار تفوق الخيال لموسم الرياض. وكان حاتم في الكواليس قد أكد "العراق لديه إرث فني وثقافي كبير وسعداء أن نقدم جزء بسيط من هذا الإرث في ليلة دجلة والفرات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان