إعلان

فيديو| عمرو عبدالجليل ومصطفى خاطر يشاركان في غناء "إلا اللعبة دي" من فيلم "مربع برمودة"

10:00 ص الخميس 16 ديسمبر 2021

عمرو عبد الجليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:
طرحت الجهة المنتجة لفيلم "مربع برمودة"، الأغنية الدعائية للعمل، والتي تحمل عنوان "إلا اللعبة دي"، وشارك في غنائها مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل مع كنكا وديزل.

وشهدت كواليس تصوير الأغنية التي تم تصويرها مؤخرا العديد من المواقف الطريفة بين مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل، كما سيطرت حالة من السعادة عليهما.
وكانت الجهة المنتجة لـ"مربع برمودة"، طرحت في وقت سابق البوستر الرسمي للعمل، كما تم الإنتهاء من جميع مراحل الفيلم استعدادا لعرضه بدء من يوم 22 ديسمبر الجاري بالسينمات.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، ويعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين ، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية ، وتم تصوير مشاهد اليفلم في العديد من المناطق المتفرقة تجاوزت 30 لوكيشن ، منها اكثر من فيلا بمنطقة شبرامنت وبعض الشقق والشركات والمتاحف ومحلات المجوهرات وبعض الجراجات والمكاتب ، بالاضافة الي العديد من الشوارع بالقاهرة .

"مربع برمودة" من تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت، وبطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.

مصطفى خاطر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان