إعلان

العراقية نوفا عماد تطلق أغنية "ردت أنساهم"

11:28 ص الأربعاء 27 أكتوبر 2021

نوفا عماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلقت المطربة العراقية نوفا عماد أجدد أعمالها الغنائية "ردت أنساهم"، بشكل فيديو كليب.

تعاونت نوفا خلال الأغنية مع الشاعر صباح المالكي والملحن زياد يوسف، بينما وزعها شيراك تاتوسيان، وتعد الأغنية التي سجلتها نوفا في ستديوهات بين نوتس الشهيرة في كندا، وأنتجتها مقام الشرق الأوسط، بداية انطلاقة غنائية جديدة لنوفا تزامنا مع تحضيرها لجولة حفلات عربية.

كما تأتي "ردت أنساهم" بعد قرابة 6 أشهر منذ ظهور آخر أغانيها تريو غنائي بمشاركة الأردنية مكادي نحاس والكندية مايرا، وقررن خلالها إحياء رائعة أسمهان بعد 80 سنة من ظهورها، وتقديم نسختهن الخاصة من الناحية الموسيقية والغنائية للعمل الخالد، وقدمته أسمهان بلحن أغنية كوبية شهيرة للموسيقى الأرجنتيني أنطونيو ماتشين، ومازالت حاضرة حتى يومنا هذا.

نوفا عماد شاركت في أوبريت "إنسان واحد"، الأوبريت الغنائي الذي جمع 123 فنانا من 110 دولة من مختلف أنحاء العالم لمساندة القضايا الإنسانية.

نوفا عماد، مغنية وملحنة عراقية مقيمة في كندا، تنحدر من عائلة فنية، فوالدتها هي الفنانة العراقية الشهيرة سيتا هاكوبيان، ووالدها المخرج العراقي عماد بهجت، وتمتد رحلتها الغنائية لأكثر من 15 سنة، وضعت بصمتها في تترات المسلسلات الدرامية، منها المسلسل الكندي الشهير Sanctuary، وأغاني مسلسل "السبع وصايا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان