إعلان

"ماتسبنيش" لآمال ماهر تتجاوز مليون مشاهدة على "يوتيوب"

01:24 م الأحد 16 فبراير 2020

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نجح فيديو كليب "ماتسبنيش" للمطربة آمال ماهر، في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، تجاوزت مليون مشاهدة، على القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع "يوتيوب".

"ماتسبنيش" كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي، ومن إنتاج شركة فيولين، والفيديو كليب تم تصويره في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات أوداباسي"، وتم طرحه تزامناً مع عيد الحب 2020.

يُذكر أن الفنانة آمال ماهر أحيت حفل "ليلة عيد الحب"، يوم الجمعة 14 فبراير 2020 في مسرح الماركي بكايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها وفاجئت الجمهور بدويتو أغنية "قالوا بالكتير" مع الفنان تامر عاشور، كما غنت أغنية جديدة بعنوان "أنت وحدك".

ومن الأغاني التي تضمنها برنامج الحفل: "وفيها إيه، يا عيني عليكي يا طيبة، ياما عز عليا بعادك، قلبك كبير، أعترف، لو كان بخاطري، رايح بيا فين، اتقي ربنا فيا، أنا بعشق الغنا، بداية بدايتك، أيام ماتتعوضش، اديني فرصة، لو رسمت".

وأعلنت آمال منذ أسابيع أنها بدأت في تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي طرحت منه فيديو كليب "ماتسبنيش". يُذكر أن أخر ألبومات الفنانة آمال ماهر تم طرحه في يناير ٢٠١٩ بعنوان "أصل الإحساس" من إنتاج شركة "فيولين"، وضم ١٦ أغنية تعاونت فيها مع الشعراء: تامر حسين، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، والملحنين: عمرو مصطفى، خالد عز، تامر علي، تامر عاشور، محمد النادي، مدين، ياسر ماجد، كما تعاونت مع العديد من الموزعين الموسيقيين، منهم: الموزع الموسيقي العالمي AR Rahman الحائز على جائزة أوسكار، و Taskin Sabah و Ismail Tunçbilek و Luis Robisco وطارق مدكور ونادر حمدي وتميم وهادي شرارة ونابلسي.

بفل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان