إعلان

تامر حسني: "3 مفاجآت من العيار العنيف في الفترة القادمة"

12:30 ص الأحد 27 ديسمبر 2020

تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشف الفنان تامر حسني، عن تصدره تريند موقعي "تويتر ويوتيوب" في مصر وعدة دول عربية، والمرتبة 19 على "تريند يوتيوب" على مستوى العالم بعد النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز.

وكتب تامر، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "في نهاية رحلة ألبوم (خليك فولاذي)، أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله.. إني أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 في تويتر بـ25 ألف تويتة واتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1 وكل الوطن العربي، وأحقق على يوتيوب عالميا المركز الـ19 بعد النجمة العالمية جينفر لوبيز".

وأضاف: "أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام، استخدم كل طاقتك لتطويرك واتعب ومتقلقش من العُمر، تقدر في وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك إزاي، يعني باللي اجتهد أكتر، والنتيجة قدامكم والحمد لله".

تابع: "انتظروا كليب (فولاذي) خلال أيام إن شاء الله، وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم (مش أنا)، وانتظروا أيضا مفاجأة في الفلانتين، وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف في الفترة القادمة".

واصل: "أخيرا بشكر كل صناع ألبوم (خليك فولاذي)، بجد عيشنا مع بعض رحلة مشرفة كلها نجاح ومواكبة لكل جيل نعبر عنه، شكرا لكل الجماهير العظيمة، شكرا متابعيني الغاليين حبايب قلبي".

وكان المطرب تامر حسني، طرح أغنيتين جديدتين ضمن ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، الأولى هي "طمعتيني" من كلمات وألحان بلال سرور، والثانية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع إسلام زكي.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان