إعلان

ارتباط أصالة وطارق العريان الفني.. بدأ مع "يا مجنون" وانتهى بـ"لما تقول يا عوم"

05:16 م الأربعاء 08 يناير 2020

أصالة وطارق العريان

كتب- مصطفى حمزة:

تطرح الفنانة أصالة في السادسة مساء غدٍ الخميس كليب أحدث أغانيها: "شامخ"، وهو الكليب الأول الذي تقدمه عقب إعلانها الانفصال عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، وأيضا يشهد الكليب أول تعاون لها مع الفنانة نيهال نبيل، التي تخرج كليبات الأغاني إلى جانب الغناء.

ويعد كليب: "شامخ"، الثالث على التوالي الذي تقدمه أصالة، بدون توقيع طارق العريان مخرجًا، إذ اكتفى عام 2018 بإنتاج كليب: "لسه شايفة"، بينما تولى إخراجه عمر رشدي حامد، وفي أبريل 2019 قدمت أيضا مع المخرج أدهم الشريف كليب: "بنت أكابر"، بينما اكتفى العريان بالإنتاج أيضا.

وقدمت أصالة مع طارق العريان 17 كليبًا من بين 55 أغنية صورتها على مدار مشوارها الفني، ومنها 20 كليبًا قبل أن تتعاون معه بداية من عام 1999، عندما أخرج لها للمرة الأولى كليب أغنية: "يا مجنون".

وتولى العريان إخراج 4 كليبات للفنانة أصالة قبل زواجهما، وهي: "يا مجنون"، "مقلتليش"، "اعطف حبيبي"، و"فين حبيبي"، وبعد إعلان الزواج عام 2006، أخرج 8 من أغانيها على التوالي، وهي: "أوقات"، "أكتر"، "أرد ليه"، "حياتي"، "بين إيديك"، "ولا داري"، "يسمحوا لى الكل"، و"نص حالة".

إلى جانب إنتاج وإخراج كليبات الفنانة أصالة، ظهر العريان موديلاً في كليبات أغانيها: "أكتر"، و"بين إيديك".

أصالة خلال مشوار زواجها من العريان، تعاونت أيضا في بعض كليبات أغانيها، وتحديدًا الخليجية مع مخرجين آخرين، وقدمت: "روح روح" مع أحمد العابدلي، "تفرقنا السنين" مع ياسر الياسري، "يا قدس" مع أندريا سكاف، إلى جانب أيضا عملها مع المخرج موسى عيسى (مساعد طارق العريان) في أغنيتي: "بحبه"، و"شخصية عنيدة".

وشهد عام 2016 اكتفاء طارق العريان بوضع الرؤية الفنية لكليب: "عيش سكر ووطن"، الذي قدمته أصالة بمشاركة الفنان أحمد فهمي، وذلك قبل أن تقدم في عام 2019 أغنية: "لما تقول يا عوم" بمشاركة الفنان مصطفى حجاج، في ثاني أجزاء فيلم: "ولاد رزق"، الذي حمل توقيع طارق العريان مخرجًا.

"يا مجنون"، أول كليب لأصالة مع طارق العريان

كليب: "أكتر" أصالة وطارق

كليب: "بين إيديك"

كليب: "عيش سكرووطن"

كليب: "لما تقول يا عوم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان