إعلان

بالفيديو| هيثم شاكر يطرح كواليس فيديو كليب "ماتوصونيش"

07:22 م الإثنين 29 يوليه 2019

هيثم شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نشرت الصفحة الرسمية للمطرب هيثم شاكر على "فيسبوك" فيديو من كواليس تصوير كليب "ماتوصونيش" للمخرج اليوناني يانيس ديموليتساس، الذي قام بتصويره في أثينا.

وحقق الكليب منذ طرحه قبل يومين وحتى الآن أكثر من ربع مليون مشاهدة. الأغنية كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع شريف مكاوي.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة هيثم شاكر على كليبه الجديد، منهم الفنان خالد سليم عبر حسابه الرسمي بتويتر، الفنان حاتم فهمي، الفنان أحمد شامي، والفنانة شذى.

جدير بالذكر أن أغنية "ماتوصونيش" تأتي ضمن ألبوم "معرفة قديمة"، الذي يطرحه هيثم بعد 5 سنوات من التحضير، وتعاون خلاله مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم 13 أغنية، هي "ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افترقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة".

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم هيثم في الألبوم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبدالله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ومن الملحنين: عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.


احمد الشاميجمهور 3جمهور 4جمهورحاتم فهميجمهور 2شذىشريف مكاويعمرو جمال_2عمرو وهبه_3ماتوصنيشمحمود المليجيخالد سليم_1احمد سمير فرج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان