إعلان

قبل طرحها.. "مصراوي" يكشف كواليس "دويتو" محمد رمضان وسعد لمجرد‎

01:43 م الأحد 30 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"جاهزين.. مع أخويا سعد لمجرد.. قريبًا"، بتلك الكلمات ومقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بـ"إنستجرام" شوّق الفنان محمد رمضان الجمهور للأغنية التي تجمعه مع المطرب المغربي سعد لمجرد، دون الكشف عن تفاصيلها، أو فريق العمل معه.

الفنان عبدالرحمن الشبكشي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس الأغنية، وقال: "هي بعنوان (انسى) وقمت مع شقيقي الفنان أحمد الشبكِشي بكتابة الكلمات والتلحين للجزء الخاص بالفنان محمد رمضان، وتولى الفنان سعد لمجرد الكتابة والتلحين للجزء الخاص به، ويتم حاليا تصويرها في باريس تحت إشراف المخرج حسام الحسيني".

وأضاف: "بعد النجاح الذي حققناه في تعاوننا مع الفنان محمد رمضان بأغنية (الملك)، طلب منا تقديم الأغنية الجديدة وكنا من البداية نعرف بمشاركة الفنان المغربي، ولم تستغرق الكتابة وقتا طويلا لكن خروج عمل من هذا النوع بالتأكيد احتاج لجهد وتركيز باحترافية ودقة، وقام بالإشراف على هندسة الصوت والتسجيل الفنان إسلام مونتي".

يُذكر أن أخر كليب للفنان محمد رمضان حقق حوالي 11.5 مليون مشاهدة، منذ طرحه على قناة روتانا عبر موقع يوتيوب، من كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامي المصري، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان