إعلان

‪موسى يكشف لـ مصراوي كواليس تقديمه أغنية "بابا نويل‬"

07:00 ص الأربعاء 30 يناير 2019

موسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"أوقات بتحس إنك مهدود، مش قادر تتحمل ألمك، وبتضحك مهما تكون مجروح، ومحدش حاسك ولا فاهمك".. بتلك الكلمات قدم المطرب موسى أغنيته "بابا نويل"، التي تخطت مليوني مشاهدة، عبر موقع "يوتيوب"، بعد عشرة أيام من طرحها.

وعن قصته مع الأغنية قال موسى، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "بعد تقديم ألبومي الأول "حد جامد"، دخلت مرحلة المراجعة لتصحيح ما وقت به من أخطاء لتقديم أعمالا أفضل (تتسمع وتتشاف)، وخلال جلسة جمعتني باخي وصديقي الملحن محمد النادي، قلت له إني أسعى لتقديم عمل قوي، وسمعت منه اكثر من عمل، وكاد ان ينصرف قبل ان نستقر على أختيار،ولا أني سمعت منه الأغنية وأصريت على طلبها وسط دهشته، لأنه لم يتوقع اختياري لها".

وتابع: "كانت لأغنية بالبداية اسمها (أوقات) لكني طلبت تعديله إلى (بابا نويل)، وبحمد الله تفاعل معها الناس وأحبوها، ومنهم من وجد نفسه بها كأخ تحمل المسئولية عقب وفاة الوالد، أو أم تضحي لسعادة أبنائها، ووجدت أيضًا فنانون مثل محمد عز، وحسن عيد وغيرهم يضعونها بصفحاتهم".

وأوضح أنه لم يطرح الأغنية بمناسبة رأس السنة، بل بعدها، قائلًا: "حبيت أقول للجميع إن (بابا نويل) هو من يضحي ويسعد من حوله بكل الأوقات، وبفضل الله إلى حد كبير لمست الكلمات المشاعر ودخلت القلوب، وكمان والأهم طبطبت على بعض من وجدوا أنفسهم فيها".

"بابا نويل"، أولى أعمال شركة "ناس فيلم" الدعائية لمالكها كل من: طارق الأحمدي ومحمد نصار، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن محمد النادي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتوزيع ديجيتال شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان