إعلان

خاص| بعد إثارته الجدل.. مصور بوستر ألبوم محمد حماقي يكشف كواليسه

02:17 م الأحد 13 يناير 2019

عماد قاسم مع حماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أثار بوستر أحدث ألبومات محمد حماقي "كل يوم من ده" جدلًا واسعًا، عقب طرحه بسبب الطريقة غير التقليدية التي ظهر بها، لكن المصور عماد قاسم كشف أنه كان مقصودًا من البداية.

قال قاسم، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "محمد حماقي من البداية كان يبحث عن تقديم فكرة غير تقليدية ومختلفة، وأيضا مفاجئة للجمهور، حتى وصلنا لوضع تصور بتنفيذ البوستر بطريقة الـ3d، التي تُنفذ لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، وقبل أن ندخل تلك التجربة كنا نعي أنه مع وجود من سيتقبلها، ويتجاوب معها، سنجد من يراها سلبية لأن الجمهور تعود مشاهدته بطريقة معينة غير التي سعينا لتغييرها برؤية فنية حديثة تحمس لها، ولم يتخوف منها".

وعن كواليس التصوير، يقول: "بدأنا أول مراحل التصوير في شهر يوليو الماضي، تحت إشراف محمود عدلي الذي رشحه حماقي وأيضا الفنان العالمي الهولندي (ريك) الذي صمم الثري دي، وعملنا معا من خلال برامج التقنية ثلاثية الأبعاد، بحيث يتم ضبط ظهور الطبقات الثلاث للجسم بنسب معينة والرسوم كأنها فوق وتحت الجلد، وبنفس الوقت تظهر كأنها حقيقية بعد الفوتوشوب".

ويكمل قاسم: "حتى نصل لتلك النتيجة ونراه كقطعة فنية، استمر العمل من أربعة إلى خمسة أشهر بين القاهرة وأمستردام، بعد أن وضعت تصميم البوستر إلى جانب التصوير، وستظهر باقي المجموعة مع السي دي الذي سيطرحه محمد حماقي، ونشاهد مع الأغاني باقي المجموعة بمختلف ألوانها الرمادي والذهبي والأزرق، حيث تم الاكتفاء حاليا فقط بطرح البوستر باللون الأسود".

بوستر ألبوم "كل يوم من ده" هو الخامس الذي يتعاون فيه عماد قاسم مع محمد حماقي، حيث قدم له من قبل بوسترات ألبومات "خلينا نعيش"، و"خلص الكلام"، و"ناويها" و"حاجه مش طبيعية".

بوستر--حماقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان