إعلان

بالفيديو- عمرو دياب يضرب شابًا في حفله ويختبر حفظ الجمهور لـ"ده لو اتساب"

02:58 م الجمعة 31 أغسطس 2018

عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيا الفنان عمرو دياب" الهضبة" مساء أمس الخميس، حفله الغنائي المؤجل، في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهوره، وتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي السطور التالية أبرز ما جاء في الحفل بـ"الفيديوهات"..

- نجح شاب في الصعود على خشبة المسرح، ليصافح عمرو ويحتضنه ويلتقط معه صورة على طريقة "سيلفي"، وحاول أحد الأشخاص التدخل لاصطحاب الشاب بعيدًا عن عمرو، إلا أن الأخير تدخل وقام بضربه ليظهر صوت أحد الحضور بالحفل "يا نهار أسود"، وعاد عمرو للشاب ليلتقط الصور التي يريدها.

- قدم عمرو أغنية جديدة كشف عنها لأول مرة في الحفل، يقول في كلماتها "يجي هنا جنبي يجي ليا واحكيله اللي شفته أنا بعينيا، أموت أموت في الضحكة دي أموت أموت في النظرة دي"، وتفاعل الجمهور معها بالرقص والتصفيق.

- كعادته بعد طرح عدد من الأغاني الجديدة، يحرص على التأكد من تفاعل الجمهور معها وحفظ كلماتها، وهو ما فعله في حفل أمس، بعد أن طلب من فرقته الموسيقية التوقف عن عزف أغنية "ده لو اتساب"، قائلًا "ثانية واحدة"، متجهًا للجمهور "أنا بقول نسمعكم بقى، اللي عارفها يرفع إيده"، ليبدأوا في الغناء، وشاركهم عمرو غناء بعض كلماتها.

- وقدم مقطعًا من أغنية جديدة يقول فيها "لسه انت كنت في بالي حالا من مفيش، من بعدي عايش ولا مش عارف تعيش، ده أنا من كتير سبتك وحاسس إنك انت مسبتنيش، ميهمنيش مين اللي سايب فينا مين، واحدة النتيجة أنا وانت طالعين خسرانين، وأنا مش بخير زيك وبعدك كان هيجي الخير منين".

- غنى عمرو دياب عددا من أحدث أغانيه منها "هدد"، التي ردد الجمهور كلماتها معه.

A post shared by Amr Diab✪ (@amrdiab99) on

- بدأ الفنان عمرو دياب أغنيته "ليلي نهاري" على تصفيق الجمهور بنفس طريقة الأغنية.

جدير بالذكر أن المسؤول عن صفحة الفنان عمرو دياب أعلن عبر صفحة "الهضبة" الرسمية على موقع "إنستجرام"، عن سبب تأجيل الحفل، وكتب "نظراً للإقبال الجماهيري الكبير علي حفل الفنان عمرو دياب غدا في بو أيلاند، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم ٣٠ أغسطس، ويمكنكم دخول الحفل بنفس التذكرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان