إعلان

تعرف على كواليس تقديم حسين الجسمي لأغنية "أبوك وأمك وبس"

01:28 م الأحد 15 يوليه 2018

حسين الجسمى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي حمزة:

طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي الأسبوع الماضي، أحدث أغانيه "أبوك وأمك.. وبس"، بطابع شعبي، وجده البعض أقرب إلى المطرب الشعبي أحمد شيبة.

وعن كواليس تقديم الأغنية يقول أحمد فرج مدير أعمال موزعها الموزع الموسيقي أشرف البرنس، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "صاحب فكرة تقديم الأغنية، هو المطرب حسين الجسمي، الذي أراد أن يجرب الغناء بالطابع الشعبي، وبعد مشاورات مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد، والموزع أشرف البرنس الذي حرص الجسمي على التعاون معه؛ لإعجابه بأعماله مع المطرب الشعبي أحمد شيبة وكذلك الفنان أحمد سعد".

ويضيف "تم الإتفاق على تقديم الأغنية، وأيضا تسجيلها في رمضان الماضي، ولظروف الامتحانات ودخول كأس العالم، فضل تأجيل طرحها بشكل موسع".

وعن التشابه بين طريقة غناء الجسمي مع المطرب أحمد شيبة، يقول فرج "ربما يكون السبب في تعود الجمهور، على اللون الشعبي من شيبة، وخاصة أن الجسمي يقدم أغاني لها شكل مختلف، لكن مع الوقت سنكتشف مدى نجاحه فى (أبوك وأمك.. وبس)، التي غناها ببراعة وإحساس عالي جدا".

وكشف فرج فى ختام تصريحه لـ"مصراوي"، أن الموزع الموسيقي أشرف البرنس، يعد حاليًا لتقديم أكثر من عمل، مع نخبة من المطربين والمطربات، منهم المطرب التونسي صابرالرباعي والمطرب أحمد سعد.

الموزع أشرف البرنس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان