إعلان

بالفيديو - تعرف على مشوار "دموع".. من اختيار "أحلام" وحتى الفوز باللقب

12:18 ص الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

فازت الشابة العراقية "دموع تحسين" بلقب ذا فويس للموسم الرابع بعد طريق طويل من التصفيات.

البداية

أعطت قناة "إم بي سي" إشارة البدء في تصوير برنامج ذا فويس الموسم الرابع يوم 6 سبتمبر 2017 في مؤتمر صحفي قبيل تصويره، وأعلنت في المؤتمر عن مدربي البرنامج الجدد حيث شهد هذا الموسم تغيير أغلب مدربي البرنامج ولم يبق سوى عاصي الحلاني وانضم إليه كل من أحلام إليسا ومحمد حماقي، التغيير لم يشمل المدربين فقط وإنما حتى مقدمي البرنامج فالموسم الرابع من ذا فويس قدمه كلا من ناردين فرج وبدر آل زيدان.

مشوار دموع

ظهرت دموع على مسرح ذا فويس في العاشر من فبراير عام 2018 وغنت في مرحلة المواجهة أغنية "تايبين" للمطرب العراقي "ياس خضر".. صوتها الرخيم وعُربها القوية جعل الفنانة أحلام وإليسا أولى الملتفتين إليها، لم يصمد " عاصي الحلاني " طويلاً قبل أن يلتفت لها هو الآخر، والتفت حماقي ليكمل الرباعية، واختارت "دموع" النجمة احلام لتنضم إلى فريقها.

مرحلة المواجهة

في المرحلة الثانية وقعت "دموع تحسين" في المواجهة مع المتسابقة السورية "همسة منيف" وغنا الاثنان أغنية المطربة نوال الكويتية "مثل النسيم" واختارت أحلام "دموع تحسين" لتكمل معها السباق.

مرحلة العروض المباشرة

في المرحلة الثالثة، أدت "دموع تحسين" أغنية "بس تعود"، مع موال "بعد ما ربك أنطاك"، للفنان علي العيساوي وتصويت الجمهور هو الذي أدى إلى تصعيد "دموع تحسين" إلى المرحلة التالية.

مرحلة العروض المباشرة

في مرحلة العروض المباشرة غنت النجم الشابة "دموع تحسين" أغنية "مرينا بيكم حمد" للمطرب العراقي ياس خضر.

ومن ثم أدت أغنية "مُرني"، وهي من المواويل العراقية التي تجيد "دموع" غنائها وإبهار لجنة التحكيم بها.

مرحلة العروض المباشرة

وفي مرحلة العروض المباشرة برفقة المدرب أدت المطربة دموع تحسين و فيصل الأنصاري بصحبة الفنانة أحلام أغنية "ومستغرب" وهي من أغاني النجمة أحلام.

وفي الحلقة الأخيرة من ذا فويس غنت العراقية "دموع تحسين" أغنية "على بالي" للنجمة المصرية "شيرين"، وبعدها حصلت على لقب ذا فويس للموسم الرابع بعد منافسة مع المتسابقين عصام سرحان من المغرب، وهالة مالكي من تونس، ويوسف السلطان من الكويت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان