إعلان

بالفيديو| بعد انسحاب "منال".. موهبة عربية جديدة تخطف الأنظار في "ذا فويس" الفرنسي

09:25 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:

استطاعت الشابة المغربية الموهوبة "ليليا"، إبهار لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" الفرنسي، عقب أدائها لأغنيتين باللغة الفرنسية والإنجليزية، إضافة إلى عزف متميز على آلة البيانو، وذلك خلال مُشاركتها بالبرنامج الشهير في الموسم السابع.

وحسب ما نشره موقع "النهار"، تبلغ ليليا من العمر 17 عامًا، وهي قادمة من مدينة الرباط المغربية، وتمكنت من إبهار لجنة التحكيم ببرنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، عقب الالتفاف لها، حيث أدت أغنية "الأوراق الميتة" واختارت الانضمام إلى فريق ميكا.

وتنتمي ليليا لعائلة فنية، حيث أن جدّها ملحّن مغربي شهير هو الفنان محمد علي، كما يُعتبر ظهورها في البرنامج الفرنسي، يدُعو المغاربة للفخر بمواهب أبناء بلدهم، خاصةٍ بعد فوز الطفل المغربي "حمزة لبيض" بلقب البرنامج "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني.

وتأتي مشاركة ليليا في نُسخته الجديدة من البرنامج، عقب الضجة الكبيرة التي أثارتها الموهبة السورية منال بانسحابها من البرنامج.

يُذكر أن المُشتركة السورية "منال" أبهرت الكثير من الجمهور الفرنسي بعد ظهورها في برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، حيث حصلت على إشادة كبيرة من لجنة التحكيم، الا أنّها تعرضت لهجومًا قاسيًا، وذلك لظهورها محجبة، بينما مارست ضدها حملة فرنسية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد العثور على تعليقات قديمة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل، ووصفها الحكومة الفرنسية بـ"الإرهابية"، عقب هجوم نيس عام 2016، إذ اعتبروا أنها بآرائها تمثل وقوفاً ضد القوانين الفرنسية، وطالبوا قناة "TFI" بإخراجها من البرنامج على اعتبار أنها تساهم في الترويج للدعاية الإرهابية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان