إعلان

يارا وحماقي وشيرين عبدالوهاب و"الكينج" نجوم حفلات القرية العالمية في دبي

08:22 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

يارا وحماقي وشيرين عبدالوهاب والكينج

كتبت- منى الموجي:

تنظم القرية العالمية في دبي بدعم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 15 حفلًا غنائيًا، يشارك في إحيائها مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الغناء في العالم العربي.

ويأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققه الطرفان في حفلات العام الماضي التي ختمها "الهضبة" عمرو دياب، والتي شارك فيها العديد من المطربين بينهم شيرين عبدالوهاب وإليسا.

حفلات الموسم الجديد، يشارك فيها 17 نجمًا من 9 دول عربية، وتتوزع الحفلات على مدار خمسة أشهر، الإنطلاقة بحفل يوم 2 نوفمبر المُقبل، فيما تختتم الحفلات تاريخ 5 أبريل، وكل حفل يحييه مطرب واحد، عدا حفلين يجتمع في كل منهما فنانين، إذ يتحدّ المطربان حسين الديك ووفيق حبيب في ليلة شعبية سورية، بينما يتحدّ المطرب سعد الصغيّر وأمينة في ليلة شعبية مصرية. أما باقي السهرات فنجومها هم: رابح صقر، ماجد المهندس، سميرة سعيد، عاصي الحلاني، اليسا، محمد منير "الكينج"، شيرين عبدالوهاب، بلقيس فتحي، فؤاد عبدالواحد، حمد العامري، محمد حماقي، يارا، فرقة ميامي، ويصاحب كل مطرب فرقته الموسيقية.

ويأتي الجدول على النحو التالي:

"فؤاد عبدالواحد02 نوفمبر، سميرة سعيد 16 نوفمبر، حمد العامري 2 ديسمبر، عاصي الحلاني 7 ديسمبر، محمد حماقي 28 ديسمبر، رابح صقر 4 يناير، حسين الديك ووفيق حبيب 18 يناير، سعد الصغير وأمينة 25 يناير، إليسا 1 فبراير، محمد منير 15 فبراير، فرقة ميامي 22 فبراير، يارا 1 مارس، بلقيس 15 مارس، شيرين عبدالوهاب 29 مارس، ماجد المهندس 5 أبريل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان