إعلان

شعراء ينتقدون أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة "نساي"

05:31 م الأحد 14 أكتوبر 2018

شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي حمزة:

مع اقتراب "نساي" أحدث أغاني المطربة شيرين عبدالوهاب، من الوصول إلى 3 ملايين ونصف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، كشف مجموعة من شعراء الأغنية عن رأيهم فيها، وأكدوا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، وجود خطأ في صياغة كلماتها، التي كتبها الشاعر تامر حسين، وتحديدًا في مقطع "حبيبي نساي أصلح عيبه إزاي، ده بأبقى مواعداه بالليل، الصبح يقول.. مش جاي".

وقال الشاعر محمود صلاح "نحن أمام حالة استسهال، فمع احترامي لشيرين عبدالوهاب، وأخونا الذي كتب وأخونا الذي لحن، ومن سمعوا أغنية (نساي)، قبل طرحها، لي سؤال بسيط (هو لو أنا مواعد حضرتك بالليل، والصبح قلت لحضرتك أنا مش جاي)، حضرتك طبعا ستقول عني، إني أقوم بتغيير مواعيدي، وأوعد وأخلف الوعد، لكن لن تقول إني نسيت؟، بدليل إن أنا قلت لحضرتك بنفسي، وكلمتك الصبح وقلت لك أنا مش جاي".

وعلّق الشاعر ناصر رشوان على نفس المقطع قائلًا "أحاول جاهدًا فهم هذه الأغنيات، أو المغزى من كتابتها أصلا مش لاقى سبب، أجدها أحيانًا محيرة ومُربكة، لأن الغناء في الأصل معنى أو فكرة تحب أن تُخرجها من إطار الشعور الخاص للعام حتى وإن كانت للمرح، ولكن هذا النوع من الأغنيات لا يأتي حتى تحت عنوان تحصيل حاصل".

وتابع "لا أعرف سبب لهاث المطربين والمطربات، وخاصة الذين يملكون مساحة جماهيرية، لتقديم هذا النوع الغير مبرر من الغناء السطحي".

أما الشاعر حسن رياض فيقول: "مع تقديري للحالة اللطيفة التي عليها الأغنية، لكن بالفعل مدخلها من حيث الكلمات غير مستقيم المعنى، وغير صحيح، وكان وارد جدا بشيء من التركيز تقول (الصبح يقول.. مين قال) بمعنى إنه لا يذكر أنه وعدها بالأمس وبالتالي يصبح نساي".

وفي تعقيبه يقول الشاعر عنتر هلال: "ربما يكون ما حدث مقصودًا، ربما هم من الذكاء التجاري الذي يريد أن يجذب انتباه المستمع لدرجة استثارة الجدل والحيرة، وبالتالي يحقق العمل الرواج المطلوب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان