إعلان

بالصوروالفيديو - 6 أطفال يتنافسون على لقب "The Voice Kids2".. فمن ترشح للفوز بـ"أحلى صوت"؟

04:42 م الأحد 28 يناير 2018

كتبت- منى الموجي:

أيام قليلة، وتسدل قناة MBC مصر، الستار على الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice Kids"، الذي يضم في لجنة تحكيمه "المطرب كاظم الساهر، الفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني"، ومن المقرر أن يشهد السبت المُقبل عرض الحلقة الأخيرة من البرنامج، والتي سيتم فيها الإعلان عن صاحب أحلى صوت في الموسم الجديد.

وشهدت حلقة أمس السبت، تنافس 15 متسابقًا، 5 مواهب من كل فريق في ثالث حلقات مرحلة المواجهة، وقام كل مدرب من المدربين الثلاثة باختيار موهبتين فقط، لينافس بهما في الحلقة الأخيرة، وتبقى 6 مواهب فقط وودّع البرنامج التسعة الآخرين.

خفقت قلوب المشتركين الصغار الذين يخوضون مرحلة جديدة من التصفيات، وهي الأخيرة قبل العرض المباشر، وحرصت كل موهبة على تقديم أفضل ما لديها لتضمن التأهل ثم الفوز باللقب، وبدأت الحلقة بفريق تامر حسني.

فريق تامر

وافتتح جاد عز الدين أغاني الحلقة، بأغنية للمطرب وائل كفوري "شو قيمة النظرة"، وعبرت نانسي عن إعجابها بأسلوب غنائه، أما كاظم فأشاد بما وصفه بالغناء المتميز للمشتركة نور وسام من العراق، مثنيًا على أدائها "الأطلال" لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم. وحصد آدم الهداجي من تونس إعجاب المدرّبين بغنائه "Made a change" للفنان مايكل جاكسون، وأشادوا بالخصوصية التي يتفرد بها وبحضوره وصوته، وعلّق تامر بأن محمد البندي من الأردن هو مشروع فنان شامل، بعدما غنى قصيدة "أصابك عشق"، وحيّاه كاظم على "جرأة الاختيار الصعب"، ونصحه بأن يسير على النهج نفسه في المستقبل.

وغنت أشرقت أحمد من مصر، "أوعدك" للمطربة الراحلة سعاد محمد، وعلقت عليها نانسي "عندما أسمع أداء كالذي تؤديه أشرقت لا أشعر بأنني في برنامج مواهب للصغار"، مثنية على قراراتها وجواباتها في الغناء.

وأعلن تامر عن اختياره لكل من نور وسام من العراق وأشرقت أحمد من مصر.

فريق كاظم

في الجزء الثاني من الحلقة، جاء فريق كاظم الساهر، وكانت المتسابقة جنة الجندي هي أولى مواهب "كاظم" التي أطلت على المسرح، وغنت "يا مسهرني" لأم كلثوم، فأشاد بها تامر حسني، وغنى تيم الحلبي من سوريا أغنية "دخلك والهوى" للفنان طوني حنا، وغنت رومي رزق من لبنان "What about Us"، ثم أدت ماريا قحطان من اليمن "مقادير" للمطرب طلال مداح، فأثنت نانسي عليها وعلى شخصيتها القوية، رغم أنها أصغر المواهب التي تأهلت إلى هذه المرحلة.

وغنى حمزة لبيض من المغرب "وحشتني" للمطربة الراحلة سعاد محمد، فحيّاه كاظم على الثقة التي يغني بها.

وحسم كاظم قراره باختيار حمزة لبيض من المغرب وماريا قحطان من اليمن، للتأهل للحلقة الأخيرة.

فريق نانسي

كانت النهاية مع فريق نانسي عجرم، وغنى يائيل القاسم من سوريا "خلصت الحكاية" لآدم، ودمعت عينا نانسي تأثرًا بغنائه، وأشاد كاظم بإحساسه، وبعده أطل آدم النجار من تونس ليغني "على رمش عيونها" لوديع الصافي، واعتبر تامر بأن آدم غنى بأحسن أحواله ووضع كل عُربة في مكانها. بعدها، غنى لجي المسرحي من السعودية، "حسيبك لله" لمحمد عبده، وأثنى كاظم على اختياره للأغنية، وقدم عابد المرعي من لبنان أغنية "ويلي لو يدرون" لوديع الصافي، فعلّق تامر بأن المشترك يتقن المدرسة الغنائية التي يؤديها.

أما جورج عاصي من لبنان، فغنى "حلف القمر" لجورج وسوف، ورأى كاظم أنه يؤدي أغنية صعبة ويجيد الغناء باستخدام الطبقات العالية.

واختارت نانسي أن تدخل المنافسة الأخيرة ومعها جورج عاصي من لبنان، ولجي المسرحي من السعودية.

ويتنافس على اللقب في الحلقة الختامية المُقبلة، كل من: نور، أشرقت، ماريا، حمزة، جورج ولجي، فمن منهم سيفوز بلقب أحلى صوت في "the Voice Kids" بموسمه الثاني على "MBC مصر"؟.

جدير بالذكر أن الحلقة الختامية ستُعرض يوم السبت الموافق 3 فبراير المُقبل، على قناة MBC مصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان