إعلان

مؤلف "مين فينا" يكشف لـ"مصراوي" كواليس "ديو" محمد الشرنوبي مع أصالة- فيديو

01:09 م الإثنين 28 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:
من بين أغاني أحدث ألبومات المطربة أصالة "مهتمة بالتفاصيل"، تبرز أغنية "مين فينا" التي قدمتها بمشاركة الفنان محمد الشرنوبي، كحالة خاصة، ليس فقط لأنها "ديو"، ولكن لأنها تتحدث عن المحبة في مواجهة الطائفية، وذلك عبر كلماتها التي تقول "زي جامع جنبه نيل.. زي دير من ألف جيل.. مش مهم ف أي دين.. المهم تكون جميل".

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"، أكد الشاعر خميس عز العرب كاتب الأغنية، أن تقديم أصالة للأغنية التي كتب كلماتها، كان مفاجأة أعدها له الشرنوبي، وعن تفاصيل تقديمها يقول "أنا كتبت الكلمات عبر صحفتي على فيسبوك، واختارها الشرنوبي، ولحنها وأنا أُعجبت باللحن جدا ".

ويضيف "وبعد ذلك فاجئني بأن أصالة، التي أحترمها وأحبها كمستمع من زمان ستغنيها، وزاد من سعادتي أني كتبت الكلمات ردا على اللغط الطائفي، والذين يرددون شعارات من نوعية (ديني أفضل من دين الآخر)، فحبيت أقول لهم: إن دي موروثات لا فضل ولا دخل لنا في اختيارها، زي يوم ميلادنا ولون عنينا، وأن الدين مش مهم كمظاهر وطقوس، بل كأخلاق".

يُذكر أن الشاعر خميس عز العرب، كتب أغاني المقدمة والنهاية للعديد من المسلسلات، ومنها "سارة" وغنتها المطربة نهال نبيل، و"قصة الأمس" وقدمتها المطربة حنان ماضي، و"أولاد الشوارع" للمطربة آمال ماهر، كما كتب العديد من المسرحيات، واستوحت فرقة "اسكندريلا" اسمها من اسم إحدى قصائده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان