إعلان

أصوات "الكبار" تخفت في ألبومات الصيف

09:28 ص الخميس 06 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

جاء موسم عيد الفطر الماضي في سوق الكاسيت "الأكثر تواضعاً" منذ سنوات، خلافاً لما هو معتاد باعتباره الفترة الأكثر رواجاً للألبومات.

لكن الأسوأ ما ينتظر موسم الصيف، والذي يغيب عنه الكبار تماما، والذين اكتفى بعضهم بطرح كليبات لأغنيات منفردة، أو فضلوا الاكتفاء بإحياء الحفلات، دون طرح أغنيات جديدة.

وكاد موسم عيد الفطر يخلو من الألبومات، إلا قليلاً، وهو الأمر المتوقع في موسم الصيف، الذي قارب على المنتصف، دون أن يشهد طرح أي ألبوم خاصة للأسماء الكبيرة في عالم الغناء.

ومن بين المطربين الذين يراهنون على موسم الصيف، محمد حماقي، الذي أعلن عزمه طرحه ألبومه نهاية شهر يوليو الجاري، بعد أن كان من المقرر طرحه في عيد الفطر.

وانتهى حماقي بالفعل من اختيار وترتيب أغاني الألبوم، الذي انتهي من تسجيله بالكامل، واستقر على اختيار 15 أغنية، من بين 25 أغنية قام بتسجيلها.

ويعكف حماقي حالياً على تصوير "بوسترات" الألبوم، تمهيدا لطرحه، ليكون أول ألبوم منذ عام 2015 والذي طرح فيه "عمره ما يغيب".

كما اختار المطرب رامي صبري، نهاية يوليو الجاري، موعداً لطرح أحدث ألبوماته، ويضم الألبوم 15 أغنية تعاون من خلالها مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين بينهم نادر عبدالله، حمدى صديق، أمير طعيمة، طارق عبدالجابر، طارق توكل، وهانى محروس.

وقد مهد رامي، للألبوم من خلال طرح أغنية "الراجل"، التي تعتبر واحدة من ضمن أغاني الألبوم، والأغنية كلمات وائل توفيق، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي.

وكذلك انتهى المطرب اللبناني وائل كفوري من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، بإجمالي 8 أغنيات، ويتوقع طرحه خلال أيام، بعد وضع اللمسات النهائية عليه.

وتعاون كفوري في ألبومه مع العديد من الشعراء والملحنين بينهم ملحم أبو شديد، بلال الزين، هشام بولس ومنير بو عساف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان