إعلان

بالفيديو- قبل اتهامهما بالتزوير.. 3 أزمات في مشوار أوكا وأورتيجا

12:28 م الإثنين 03 أبريل 2017

3 أزمات في مشوار أوكا وأورتيجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي: 

لا يعد منع أوكا وأورتيجا من السفر إلى دبي، وتسليمهما للنيابة العسكرية، واتهامهما بتزوير قيد عائلي للتهرب من الخدمة العسكرية، الأزمات الأولى في حياتهما، حيث تعرض الاثنان لأكثر من أزمة نستعرض أبرزها في السطور التالية..

تراخيص الغناء 

فجر علي الشريعي، رئيس هيئة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، مفاجأة بعدما صرح فى برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الابراشي، بأنه سيتم سحب تراخيص الغناء من أوكا وأورتيجا، ومنع "أغاني المهرجانات" تمامًا.

وكان رد أوكا وأورتيجا أنهما يعملان بصورة طبيعية، وأن الانتقادات الموجهة لهما تأتي بعد النجاح الذي حققاه .

وأشار علي إلى أن الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة الموسيقيين، تقف مع مع اوكا وأورتيجا للدخول إلى النقابة، وهو ما نفته نادية مؤكدة أنها لا تحب الواسطة ولم تتوسط حتى لبناتها لدخول الفن، وأشارت أنها ليست ضد أغاني المهرجانات إذا كانت ستناقش موضوعات مهمة، خاصة وأن هناك فئة من الجمهور يحب الاستماع إليها.

سقوط من على المسرح 

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة سقوط فريق "أوكا وأورتيجا وشحتة" من على المسرح، أثناء إحيائهم الحفل الترفيهي لمدارس الأورمان، حيث سادت حالة من الفوضى بين الحاضرين. 

التهرب الضريبي 

قامت إدارة مكافحة التهرب من الضرائب بتقديم بلاغ ضد الثنائي، يتهمهما بالتهرب من سداد 700 ألف جنيه، خلال الفترة من 2009 حتى 2014، حيث تبين أنهما لا يملكان ملف ضريبي عن تلك الفترة، وذلك بعد حصر ملفات الفنانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان