إعلان

كواليس حفلات "كايرو ستيبس" لدعم مصر سياحيا في أوروبا

02:48 م الإثنين 06 مارس 2017

حفلات كايرو ستيبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الموسيقي باسم درويش، قائد الفريق المصري الألماني "كايرو ستيبس"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوى" كواليس الجولة الفنية، التي يستعدون لها بمشاركة الفرقة الألمانية العالمية "كوادرو نويفو"، للمساهمة في تنشيط السياحة في مصر، وتحديدا في محافظة الأقصر، مشيرا إلى أنها تبدأ من مدينة "ميونيخ" بألمانيا يوم 21 مارس المُقبل.

وقال قائد "كايرو ستيبس" ، إن الجولة تستمر حوالي شهر، ويقدم الفريقان حفلاتهم بعدة دول أوروبية بدعم من دار الأوبرا المصرية، شركة "مصر للطيران"، هيئة الآثار، محافظة الأقصر، ووزارة الخارجية الألمانية.

كما أضاف "الجولة تشمل أيضا إصدار ألبوم، ويشاركنا به من مصر، الشيخ إيهاب يونس، الفنان علي الهلباوي، وضيف شرف صوليست الفلوت الدكتورة إيناس عبدالدايم".​

وبسؤاله عن دور هيئه تنشيط السياحة المصرية ووزارة السياحة، في توفير كافة الأمور المتعلقة بالحفل، أجاب باسم "لا تعليق".

على الجانب الآخر أشاد باسم بالدور الذى قام به كل من المخرج عادل أديب، الفنانة منال سلامة والإعلامي د.محمد العقبي، لدعم الفكرة الموجهة لدعم السياحة فى الأقصر.

وفى السياق نفسه علم "مصراوي" من مصادره، أن المكتب الممثل لـ"هيئة تنشيط السياحة" التابع للسفارة المصرية فى "برلين"، تجاهل تماما الرد على الدعوة التي تلقاها للمشاركة بالمعرض الدولي المُقام فى "ميونيخ" لإرسال مواد دعائية عن مصر، والمساهمة فى تقديم 2 فيديو كليب، لدعم الحفلات الموسيقية، بينما أصدرت الخارجية الألمانية تعليماتها بالموافقة على تيسير ذلك فور مخاطبتها.

وأعربت المصادر عن دهشتها من أن الخارجية الألمانية ومعهد جوتة ، ومعهم دار الأوبرا ورئيستها الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومن هيئة الاثار الدكتور خالد العناني، والمدير الإقليمي لمكتب "مصر للطيران "جمال الجزار، بالإضافة للسفيرة إيمان محرم من القنصلية المصرية فى "فرانكفورت"، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر ، قاموا جميعا بالترحيب ودعم الحفلات المخصصة لدعم السياحة فى مصر، بينما تتجاهل الهيئة الأمر تماما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان