إعلان

بعد أزمة "مهرجان التكاتك".. "الموسيقيين": "اللي هيغني بإيحاء بذيء هنحبسه"

03:57 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

كليب دلع تكاتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– منال الجيوشي:

قررت نيابة منشية ناصر إحالة المطربين أحمد محمد نافع، ومحمود جمعة قرني، لاتهامهما بالفعل الفاضح بعد نشر كليب "دلع تكاتك"، وحددت المحكمة جلسة غداً لنظر أولى الجلسات.

قال علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، إن المطربين اللذين تم إلقاء القبض عليهما ليسا عضوين أو مقيدين بالنقابة، ولا يملكان تراخيص لمزاولة المهنة.

وأضاف "الشريعي"، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هناك تعاونا بين النقابة ووزارة الداخلية، والدليل أن المطربة شيما والتي حكم عليها بالحبس لمدة عامين، كانت النقابة هي من نوهت عن الكليب، ومن ثم تم إلقاء القبض عليها.

وأكد "الشريعي" أن مباحث الآداب استعلمت لدى النقابة عن بيانات وعناوين المطربين، وتحرت عما إذا كانا مقيدين بالنقابة، وهو ما نفته النقابة، وأضاف "نحن لدينا علم بأنهما مطلوبان للمثول أمام النيابة منذ ثلاثة أيام، أي قبل إلقاء القبض عليهما".

وأشار إلى أن هناك موضوعات شبيهة بشيما وبمطربي المهرجان، ولكن لن يتم الإفصاح عنهم في الوقت الحالي "عشان أصحابها ميهربوش"، خاصة أن هناك تنسيقا منذ فترة بين النقابة والداخلية.

واختتم "الشريعي" كلامه قائلا "كل اللي هيعمل أغنية بها إيحاء بذيء، هنجيبه وهنحبسه سواء كان عضو أو مش عضو، والمشكلة إن العيال دي بتسجل الأغاني في بيوتها وبعدين بينشروها على النت، والأغنية صحيح انتشرت من فترة، لكن إحنا مش هنسيب أي حاجة حتى لو كانت قديمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان