إعلان

بالصور- عاصي الحلاني يرقص على المسرح ويشعل حماس الجمهور بـ"الهوا طاير"

12:19 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أشعل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، سابع ليالي الدورة الـ26 من مهرجان الموسيقى العربية، في حفل أقيم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من محبيه.

وفي حفل كامل العدد، قدم عاصي باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، إلى جانب عدد من أشهر أغاني زمن الفن الجميل، كما رقص وطلب من الجمهور مشاركته الغناء في أكثر من أغنية، معربًا عن سعادته بالغناء في دار الأوبرا.

بدأ عاصي الحفل بأغنية "كبيرة يا مصر"، وبعدها تحدث للجمهور، مؤكدًا أن شرف له التواجد مع الجمهور المصري في مصر العظيمة، وتابع "مصر الحضارة والسعادة، التي ستظل تردد نعم للحرية ولا للإرهاب، فلا ديننا ولا عروبتنا التي نفتخر بانتماءنا إليها يقبلون بوجود الإرهاب بيننا، شكرًا لمهرجان الموسيقى العربية وتحية للرئيس السيسي"، كما وجه التحية لقائد الفرقة الموسيقية في الحفل المايسترو عبدالحميد عبدالغفار.

وقام عاصي بغناء "ست الستات يا مصرية"، وتقول كلماتها "كل الخلق بيغيروا منك انتي بالذات"، وبعدها قال "تحية للمرأة العظيمة المصرية، اللي بدعاها ورضاها، باقية البلد ومستمرة"، وقدم أغنية "مشتاق لعيونك"، وغنى مقطع منها بدون ميكروفون، وملأ صوته أرجاء المسرح، لتشتعل القاعة بالتصفيق، ويردد الجمهور "بنحبك يا عاصي".

وتذكر عاصي الفنان اللبناني الراحل وديع الصافي، وغنى له مقطع من إحدى أغانيه، قائلًا "تحية لروح الفنان العملاق وديع الصافي، وكشف عن أغنيته الجديدة "نسايم الحرية"، المُهداة للشعب المصري وأرض مصر الطيبة، حسب تعبيره، وبعدها قدم "إن كان عليا".

ومن بين أغاني "العندليب الأسمر" التي شدا بها عاصي "موعود، جاي الزمان، وأي دمعة حزن لا"، وطالبه الجمهور بغناء "وأنا مارق مريت"، و"حبك وبغار"، كما قدم لهم "الهوا طاير" و"قومي رقصيلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان