إعلان

نجمان من مصر والمغرب الأعلى عربياً على "يوتيوب"، فمن هما؟

08:18 ص الخميس 14 يوليه 2016

تامر حسني وسعد لمجرد الأعلى عربيا على الموقع

كتب - محمد صالح:

أصبح كل من المصري تامر حسني والمغربي سعد لمجرد الأعلى عربياً فيما يخص عدد المشاهدات عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ونشرت الصفحة الرسمية لجوائز الموسيقى العالمية "وورلد ميوزيك أورد" عبر "فيسبوك" إحصائية تفيد بأن كلا من حسني ولمجرد حقق أكثر من 500 مليون مشاهدة بقناته الرسمية عبر الموقع الشهير.

وانضم تامر حسني لموقع "يوتيوب" في نوفمبر 2006، ويمتلك 345 فيديو عبر قناته الرسمية ما بين أغنيات، كليبات غنائية، لقطات من حفلاته، بالإضافة لأعماله الدرامية والسينمائية.

ويمتلك تامر حسني مليون 142 ألف متابع عبر الصفحة، ويعتبر فيديو أغنية "كل حاجة بينا" هو الأكثر مشاهدة من بين فيديوهاته بـ 29 مليون مشاهدة، كما أن كليب "سي السيد حقق أكثر من 22 مليون مشاهدة، وقق كليب "اطمن" 21 مليون مشاهدة، بينما حصد فيديو "أنا ولا عارف" 18 مليون مشاهدة.

أما سعد لمجرد، فيتواجد بموقع "يوتيوب" منذ ديسمبر 2012، ويمتلك 99 فيديو عبر قناته الرسمية، أما عن المتابعين، فيوجد أكثر من مليون وربع المليون متابع له عبر "يوتيوب"، وهو أعلى رقم متابعين لمطرب عربي بالموقع الشهير.

وحققت أغنيته الشهيرة "لمعلم" أكثر من 353 مليون مشاهدة في 14 شهراً، جعلته صاحب الرقم القياسي لمشاهدات أغنية واحدة على مستوى مطربي العالم العربي.

كما حققت أغنيته "إنتي باغية واحد" أكثر من 18 مليون مشاهدة، وحقق 14 مليون مشاهدة باغنية "سالينا سالينا"، بالإضافة لـ 12 مليون مشاهدة لأغنية "جيتي في بالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان