إعلان

المدربون يستكملون فرقهم.. ويستعدون لمرحلة المواجهة في the voice kids

12:55 م الأحد 07 فبراير 2016

المدربون يستكملون فرقهم.. ويستعدون لمرحلة المواجهة

كتبت- هدى الشيمي:

استطاع المدربون الثلاثة اكمال فرقهم وضم خمسة عشر صوت، من أفضل وأبرز الأصوات الصغيرة المشاركة في الموسم الأول من برنامج the voice kids.

على مدى ست حلقات حاول المدربون الثلاثة ضم أفضل أصوات شاركت في المرحلة الأولى من البرنامج، لكي يضمنوا الحصول على اللقب، فعملوا على استمالة الأطفال بالغزل تارة، وبالمزاح والسخرية تارة، وبالدلال تارة أخرى.

- فريق كاظم الساهر:

1

يضم فريق كاظم الساهر، عدد من الأصوات، والتي يتوقع البعض أنها ستصل إلى المرحلة النهائية في البرنامج، وأكد المطرب العراقي في حلقة الأمس من البرنامج، أن أحلى صوت موجود بفريقه، وأنه سيعمل على منح كل منهم ما يريده حتى تقوى موهبتهم، ويصلوا للاحتراف.

يجمع فريق كاظم سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوي من سوريا، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبي من سوريا، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدي من سوريا، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.

- فريق نانسي عجرم:

2

أما نانسي عجرم، فكانت المدرب المفضل لدى أغلب المتسابقين المشاركين في المرحلة الأولى من البرنامج، وهناك من جاء للمشاركة في البرنامج من أجلها، من بينهم الطفلة العراقية هيا حازم، التي قدمت لها سوار صنعته خصيصا لها، وكُتب عليه اسمها.

قالت نانسي إنها ستعمل على إبراز الأشياء المميزة لدى مواهبها، والعمل عليها حتى يكون فريقها الأقوى.

ضم فريق نانسي ميرال عياض من فلسطين، وغدي بشارة من لبنان، وغنى أبو حمدان من سوريا، وزين عبيد من سوريا، وسافيو هيكل من لبنان، وياسمينا نحّاس من لبنان، بالإضافة إلى جميل بقاعين من الأردن، ونهيلة القليعي من المغرب، وعلاء ناصر من سوريا، وغنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجي من مصر، هلا أبو لطيف من سوريا، أحمد الحسين من مصر.

- فريق تامر حسني:

3

استطاع تامر حسني خلال مرحلة الصوت وبس، استمالة الأطفال واقناعهم بالإنضمام إلى فريقه عن طريق المزاح وخفة الظل، بالإضافة إلى الأطفال الذين رغبوا في الانضمام لفريقه لحبهم له، وإعجابهم الشديد به، قبل مشاركتهم بالبرنامج، وبعد اكمال تامر لفريقه، أكد أنه سيعمل بكل جهد على أن يكون فريقه الأقوى والأكثر تميزا بين الفرق الثلاثة.

تبدأ مرحلة المواجهة السبت المقبل، بتقديم ثلاثة مشتركين من كل فريق أغنية واحدة، لكي تبدأ مرحلة التصفية، والوصول إلى المرحلة النصف نهائية بعد أسبوعين.

تضم لجنة تحكيم وتدريب  The Voice Kids، المطرب العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، ويُعرض البرنامج في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه صياح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان