إعلان

رغم محاولات نانسي لضم عبد الرحيم لفريقها.. يفضل عليها كاظم

10:08 م السبت 16 يناير 2016

كتبت- هدى الشيمي:

لفت المتسابق السوري عبد الرحيم حلبي الأنظار منذ صغره، حيث بدأ الغناء وهو في شهره السابع، ونشر له والده مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وعند وصوله لمسرح "the voice kids"، حصل على اعجاب المدربين الثلاثة.

التفت نانسي عجرم وتامر حسني لعبد الرحيم منذ أول لحظة غنى فيها أغنية "ما أحلى الفسحة" من التراث السوري، وحاولت بكل الطرق أن اقناعه لكي ينضم لفريقها، فذهبت له على المسرح وأمسكت بيده، وطلبت منه الانضمام إلى فريقها، وقالت له "أنت معي أكيد"، فأجابها "هلأ منشوف".

أشاد كاظم الساهر بصوته وقال له "صوتك متميز ووقفتك متميزة وقد أديت هذه الأغنية الصعبة وكأنك تجلس وتنتظر حبيبتك على شط البحر".

أما تامر حسني، بذل مجهود أيضا لكي يقنعه للانضمام لفريقه، وقال له تامر "أنا لفتلك الأول"، فردت عليه نانسي "لأ أنا"، فرد عليهما قائلا " التفتما سوياً لكن أنا اختار الأستاذ كاظم الساهر".

انطلق الموسم الأول من البرنامج منذ اسبوعين، بمشاركة مواهب تتراوح أعمارها ما بين 7 إلى 15 عام، وتضم لجنة التحكيم المطرب العراقي كاظم الساهر، اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، وتقدمه اللبنانية إيميه صيّاح، وستصل مدة البرنامج إلى عشر حلقات، ستة في مرحلة "الصوت وبس"، واثنين في مرحلة المواجهة، وحلقة للنصف نهائيات، وحلقة نهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان