إعلان

دموع الفرحة والحسرة تسيطران على ثاني حلقات The voice kids

12:07 م الأحد 10 يناير 2016

the voice kids

كتبت- هدى الشيمي:
سيطرت حالة من الشجن على المتسابقين في الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة the voice kids، فمنهم من بكى حزناً وآخرون بكوا فرحاً.
وشهدت حلقة الأمس من البرنامج تنافس عشرة مواهب جاءوا من كل حدب وصوب للمشاركة في البرنامج، ولتوصيل صوتهم وموهبتهم إلى الجميع.
- اللحظة الأخيرة:
كانت أولى المواهب في الحلقة هي المصرية غرام رأفت والتي أوشكت على البكاء عندما لم يلتفت لها أي من المدربين حتى أنقذها كاظم الساهر في اللحظة الأخيرة.
وبعد غنائها لأغنية Therapy  بكت سماح  شرادة التونسية بحرقة عندما لم يلتف لها المدربين الثلاثة، ولم تشترك في لموسم الأول من البرنامج.
ولم يتمكن مصطفى هشام، من مصر، من الانضمام إلى البرنامج لعدم التفاف أحد المدربين له، فبكى وصعد تامر حسني إلى المسرح لكي يهدئه، ومثله اللبنانية البريطانية سارة الحاج والتي جاءت من لندن لكي تشارك في المسابقة إلا أنها لم تتأهل، ووعدها المدربون إنها ستتمكن من الالتحاق بالبرنامج إذا قدمت في الموسم المُقبل.
-منافسة شرسة:
حاولت نانسي عجرم الاستحواذ على الأصوات الجميلة في البرنامج، وكان من بينهم السوري زين عبيد، والذي تنافس عليه المدربون الثلاثة لكي يضموه لفرقهم.
أشار زين إلى أن رغبته الأساسية من التواجد في البرنامج هي التواصل مع أصدقائه وأهله في سوريا، حيث فقد التواصل معهم بعد تركه لبلاده مع بداية الحرب.
ووصلت المنافسة إلى أشدها عندما قدمت المتسابقة العراقية ميرنا حنا موال وأغنية let it go على المسرح، فقال لها كاظم الساهر "سأموت من الحسرة والقهر إذا ما اخترتيني".
- الرقص مع نانسي:
وقعت نانسي عجرم تحت تأثير سحر سافيو هيكل اللبناني بعد غنائه لأغنية فرنسية Rien N’arrête Le Bonheur، وطلبت منه الرقص معها Danse De Salon.
وتمكنت هاجر طه من تحقيق رغبتها في الاشتراك في البرنامج، والانضمام إلى فريق تامر بالتحديد، بعد الالتفاف لها، فقالت له نانسي "هي جت عشانك".
في الحلقة الثانية من البرنامج تأهل سبع مواهب، هم غرام رأفت ومارك معراوي، وميرنا حنا في فريق كاظم، وزين عبيد وسافيو هيكل في فريق نانسي عجرم، وهاجر طه، ومروان النصوح في فريق تامر حسني.
يُذكر أن الموسم الأول من البرنامج انطلق الأسبوع الماضي، بمشاركة مواهب تتراوح أعمارها ما بين 7 إلى 15 عام، وتضم لجنة التحكيم المطرب العراقي كاظم الساهر، المطربة اللبنانية نانسي عجرم، والمطرب تامر حسني، وتقدمه اللبنانية إيميه صيّاح، وستصل مدة البرنامج إلى عشر حلقات، ستة في مرحلة "الصوت وبس"، واثنين في مرحلة المواجهة، وحلقة للنصف نهائيات، وحلقة نهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان