إعلان

لهذا السبب اعتذر عمرو دياب لجمهور حفله في مارينا - صور

03:08 م السبت 15 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مارينا- محمد طعيمة:

تصوير- علاء القصاص:

فاجئ الفنان عمرو دياب جمهوره الذي حضر الحفل، الذي نظمه وليد منصور مساء الجمعة في جولف بورتو مارينا بتقديم اعتذار عقب صعوده للمسرح على نغمات أغنيته "شفت الأيام".

وقال عمرو دياب للجمهور إن الحفل كان مقرراً إلغائه بعدما أصيب بدور برد صيفي صعب جعله لا يقدر على الكلام، ولكنه أصر على النزول وإحياء الحفل، مضيفاً: أنا أسف اعذروني.

واعتمد عمرو خلال الحفلة على "نوستالجيا" الجمهور لأغانيه القديمة، حيث بدأ الحفل بعرض فيديو مجمع لحوالي 21 مقطعا من أشهر أغانيه التي قدمها طوال مشواره الفني بداية من أغنية "بتغني لمين يا حمام" سنة 1981 وبعدها أغاني "ميال"، و"متخافيش"، و"شوقنا أكتر"، و"بالحب اتجمعنا"، و"ايس كريم في ديسمبر"، و"حبيبي يا نور العين"، وصولاً لأغنيته الأخيرة "شفت الأيام" التي صعد المسرح على نغماتها ليقدم فقرته بنظام "بلاي باك".

وكان الجمهور قد بدأ يتوافد على الحفل في تمام الثامنة مساءً، حيث قدم لاعب الدجي وليد الحريري فقرة غنائية ضمت أشهر الأغاني الأجنبية التي تفاعل معها الجمهور، قبل أن يصعد لاعب "الفاير وركس" أحمد عصام ويقدم فقرة نالت إعجاب الجمهور الحاضر للحفل.

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين منهم محمد لطفي، والمطرب محمد نور عضو فريق واما الغنائي، والمطربة الشابة شذى، والممثل محمد إسماعيل عبدالحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان