إعلان

أول تعليق للسعودي حمزة هوساوي الفائز بلقب "X Factor"

01:14 م الإثنين 15 يونيو 2015

حمزة هوساوي الفائز بلقب X Factor

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت ـ محمد طعيمة:

أكد المتسابق السعودي حمزة هوساوي الفائز بلقب X Factor أنه يشعر بحالة من "التوهة"، خاصة وأنه لم يتوقع أن يفوز باللقب ومن ثم الجوائز الكثيرة التي رصدتها له إدارة البرنامج.

وقال هوساوي في تصريحات خاصة لمصراوي: بدأت رحلتي الغنائية مبكراً تحديداً في 2008، وعندما وجدت البرنامج قررت المجازفة والمشاركة فيه رغم أن البرنامج جديداً مقارنةً ببرامج المواهب الأخرى، خاصة وأنني أنتمي لفئة الغناء العالمي التي غالباَ ما كانت قليلة الحظ في عالمنا العربي وبرامج المواهب عموماً.

0 (10)

وأضاف: لم أكن أتوقع كل ما وصلت له، فقد اجتهدت كثيراً في اختيار الكلمات والألحان التي أقدمها، وضحيت بوظيفتي في البنك الذي كنت أعمل به من أجل السعي وراء موهبتي، والحمد لله تمكنت من اجتياز كافة مراحل البرنامج إلى أن وصلت إلى الفوز باللقب.

وتابع: بعد الفوز باللقب دارت في بالي عدة أشياء منها كيف أطوّر نفسي وأرد الجميل لكل من صوت لي واختارني للفوز وحصد اللقب وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم.

0 (17)

وأكد هوساوي أنه مستعد لكل ما هو أتٍ، لأن هذه هي الحياة التي لطالما حلم بها، وطريق الفن هو الطريق الذي اختاره بثقة وسعى من أجله بقوة - حسب قوله -.

وعن خطته المستقبلية قال هوساوي: سأبحث خلال الفترة المقبلة عن أغنية أؤديها باللهجة الأجنبية والعربية، وتكون رسالة حب وسلام للعالم كله

0 (9)

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان